رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر : نور الشريف أستاذي ونفسي أقدم دور إعلامية وأتمني حرية أكثر في الدراما

سوسن بدر ـ نور الشريف
سوسن بدر ـ نور الشريف

حلت سوسن بدر ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة نجوم fm، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس في مسيرتها الفنية والدور الذي تتمنى تقديمه وعدد من آرائها في الحياة.

 

وقالت سوسن : أقدم كل دور لي باختلاف حتى لو هناك تشابه بينه وبين دور آخر، لكن أحرص على اختيار أدوار مختلفة، وتقديم جمل سجعية في مسلسل بابا المجال كان أمر جديد وطريقة طرحه مختلفة.

 

أما عن تقديم أجزاء ثانية من الأعمال، علقت : أنا مش من أنصار الجزء الثاني، ولكن سلسلة أم الدنيا تستحق  ملايين الأجزاء، لذلك أواصل حاليًا التحضير للجزء الثاني، ونفس الأمر بالنسبة لمسلسل البحث عن علا، لأنه يناقش مواضيع اجتماعية عديدة خاصة بالأسرة.

 

وعن نور الشريف، تابعت : كان أستاذي وأستاذ لكل الفنانين، وكنت سعيدة للمشاركة معه في فيلم حبيبي دائمًا في بداية مسيرتي الفنية، وتعلمت منه الكثير. 

 

وعن آرائها حول الفن والإعلام، أكملت : أتمنى أن أرى حرية أكثر في الدراما مما يتطلب وجود شجاعة وقوة لتقديم فن مختلف، خاصة أننا دولة رائدة في الفن، أما في الإعلام أتمنى رؤية موضوعية أكثر به ونفسي أقدم دور إعلامية. 

 

وعن رأيها حول عمل المرأة، اختتمت : لو مكنتش ممثلة كنت هبقى ربة منزل، وأنا من أنصار تعليم المرأة، ولكن شايفة أن الست تتعلم وتربي ولادها أحسن من الشغل وتهتم برعاية أولادها خاصة لو كانت أم تتمتع بالثقافة، وأرى أنها يجب أن تحقق ذاتها في تربية أبنائها وليس بالعمل. 

 

 

تم نسخ الرابط