رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر تعلن بدء تصوير الجزء الثاني من سلسلة أم الدنيا والعرض قريباً على Watch It

سوسن بدر
سوسن بدر

أعلنت سوسن بدر بدء تصوير الجزء الثاني من سلسلة أم الدنيا، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول خلال الفترة الماضية.

 

ونشرت سوسن صورة للكلاكيت عبر حسابها بموقع الصور انستجرام، وعلقت قائلة : قريبًا على Watch It.

 

 

وسلسلة حلقات أم الدنيا تتحدث عن عظمة الحضارة المصرية، وكيف صنع الأجداد ميراثًا ضخمًا من الآثار المصرية القديمة، وتحكي سوسن بدر قصة الفيلم بالتعليق الصوتي.

 

كما زارت سوسن في الجزء الأول من السلسلة عددًا من المعالم السياحية، مثل معبدي الأقصر والكرنك، من أجل تصوير الفيلم، كما تم التصوير أيضًا في عدة محافظات أخرى بجانب الأقصر مثل : سوهاج، قنا، وأسوان، متضمنا عددًا من المعالم الأثرية في كل محافظة.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر سوسن بدر عرض مسلسل حدوتة منسية خلال الفترة المقبلة، ويشاركها بطولته عبير صبري، أحمد فهيم، ريم سامي، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمد علي رزق، هشام إسماعيل، طارق صبري، أمير صلاح الدين، أحمد صيام، هلا السعيد.

 

أيضًا انضمت مؤخرا لأبطال فيلم سارة وعلي، بطولة منة شلبي وأحمد داود، حيث تجسد شخصية والدة داود، ومن المقرر بدء التصوير قريبا.

 

وشاركت سوسن في موسم رمضان 2023، بأكثر من عمل منهم مسلسل بابا المجال، إخراج أحمد خالد موسى، ومسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه كل من عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل وآخرين.

 

 

تم نسخ الرابط