رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سلامة يدخل سباق رمضان 2024 بمسلسل بعنوان الأمير

هاني سلامة
هاني سلامة

غاب هاني سلامة عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وعلم خبر أبيض أن هاني تعاقد مؤخرًا على المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد بعنوان الأمير، من إخراج محمد النقلي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

أبطال مسلسل الذنب

وانتهى هاني سلامة مؤخرًا من تصوير مسلسل الذنب، والذي تدور أحداثه في 10 حلقات، ويشارك فيه كل من درة، ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ويجسد هاني خلال الأحداث شخصية طبيب نفسي.

ومسلسل الذنب يعد العمل الرابع الذي يجمع بين هاني سلامة ودرة، حيث شاركا سويًا في فيلم الأولة في الغرام عام 2007، ومسلسل نصيبي وقسمتك في 2016، وبين السما والأرض في رمضان 2021.

ومن ناحية أخرى، غاب هاني سلامة عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، بعدما تأجيل مسلسله 11 سبتمبر، من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

آخر أعمال هاني في رمضان

وكان آخر ظهور لـ هاني في دراما رمضان من خلال مسلسل ملف سري، تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي، وشارك في العمل كل من عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إدوارد، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، نضال الشافعي، مادلين طبر، دنيا عبدالعزيز، كارولين عزمي، صبا الرافعي.

كما توقف التحضير لفيلمه الحاكم، الذي كان من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة الماضية وتشاركه بطولته مي عمر، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم.

وكان آخر أعمال هاني سلامة في السينما فيلم واحد صحيح، تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري، وشارك في العمل كل من رانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، بسمة، وآخرين.

وكان آخر أعمال محمد النقلي في الدراما مسلسل حي السيدة زينب، بطولة سوسن بدر تأليف أحمد صبحي، وشارك في العمل كل من محمود عبدالمغني، لبنى ونس، أشرف عبدالغفور، ريهام سعيد، عبير منير، هايدي رفعت، دينا، حجاج عبدالعظيم، سامي مغاوري، محمد رياض، أحمد وفيق وآخرين.

تم نسخ الرابط