رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني سلامة ومحمد إمام وبيومي فؤاد .. نجوم يقدمون شخصية دكتور في أعمالهم المقبلة

محمد إمام - بيومي
محمد إمام - بيومي فؤاد - هاني سلامة

تسيطر شخصية الطبيب على أدوار عدد من النجوم التي يظهروا بها في أعمالهم الجديدة في الدراما والسينما، المقرر عرضها الفترة المقبلة.

 

البداية مع محمد إمام، الذي يجسد شخصية طبيب أطفال ضمن أحداث فيلمه أبو نسب، المقرر عرضه في ديسمبر المقبل، ويشاركه بطولته ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، ماجد المصري، شيرين رضا، وصلاح عبدالله، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

كذلك يجسد هاني سلامة شخصية طبيب نفسي بإحدى المستشفيات النفسية، بينما يقدم طارق النهري شخصية طبيب ومدير هذه المستشفى، وذلك ضمن أحداث مسلسل الذنب، المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، ويشارك في بطولته درة، ماجد المصري، محمد القس، ريم سامي، قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ومكون من 10 حلقات.

 

أما بيومي فؤاد، فيجسد شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، ضمن أحداث فيلم أسود ملون، ويشارك في بطولته أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، ومن إخراج حسن البلاسي.

 

أيضًا رشدي الشامي، يجسد شخصية طبيب باطنة ضمن أحداث مسلسل جولة أخيرة، بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، والعمل مكون من 10 حلقات.

 

ويقدم سامي مغاوري أيضًا شخصية طبيب ومدير مستشفى ضمن أحداث فيلم حدوتة الأيام الباقية، بطولة أحمد حاتم، كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، حنان سليمان، أحمد ماجد، والعمل من تأليف محمد صادق، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط