رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بين السما والأرض والأولة في الغرام ونصيبي وقسمتك .. أعمال جمعت هاني سلامة ودرة قبل مسلسل الذنب

درة - هاني سلامة
درة - هاني سلامة

يواصل هاني سلامة في الفترة الحالية تصوير مسلسل الذنب، المقرر عرضه في موسم الـ OFF SEASON على إحدى المنصات، وتشاركه درة بطولته.

 

ويشارك هاني سلامة ودرة بطولة المسلسل كل من ماجد المصري، محمد القس، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، سيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ومكون من 10 حلقات.

 

مسلسل الذنب ليس العمل الأول الذي يجمع هاني سلامة ودرة، حيث سبق وتعاونا سويًا في أكثر من عمل، مثل فيلم الأولة في الغرام، الذي عرض عام 2007، وشارك في بطولته منة شلبي، جميل راتب، أحمد راتب، فاروق نجيب، حجاج عبدالعظيم، هشام سليم، جيهان قمري، سلمى غريب، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد علي.

 

أيضًا شاركا سويًا في الجزء الأول من مسلسل نصيبي وقسمتك الذي عرض عام 2016، بالإضافة لمسلسل بين السما والأرض، الذي عرض عام 2021، وشاركهما بطولته سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ندى موسى، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود البزاوي، عمرو صلاح، زكي فطين عبدالوهاب، نورهان، محمود الليثي، سيناريو وحوار محمود حافظ، ومن إخراج ماندو العدل.

 

ومن ناحية أخرى، غاب هاني سلامة عن الموسم الرمضاني الماضي  2023، بعدما تأجل مسلسله 11 سبتمبر، من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

أما درة، فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، عارفة عبدالرسول، نور النبوي، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

 

 

تم نسخ الرابط