رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اختيار فيلم بنات ألفة لـ هند صبري ضمن القائمة النهائية لأفضل فيلم وثائقي بالأوسكار

هند صبري
هند صبري

استطاع الفيلم التونسي بنات ألفة بطولة هند صبري، أن يحقق إنجازًا جديدًا، من خلال ترشحه للقائمة النهائية لجوائز الأوسكار بفئة أفضل فيلم وثائقي، حيث من المقرر إقامة الحفل يوم 10 مارس المقبل.

ويتنافس الفيلم مع 4 أفلام أخرى وهي : Bobi Wine: The People’s President، وTo Kill A Tiger، وThe Eternal Memory، وDays in Mariupol 20.

أبطال فيلم بنات ألفة

ويشارك في بطولة فيلم بنات ألفة كل من هند صبري، ألفة حمروني، تيسير الشيخاوي، ومن تأليف وإخراج كوثر بن هنية.

وتدور أحداث الفيلم حول أم لـ 4 بنات، تسعى لدعم بناتها، لكنها تواجه العديد من المخاطر بعدما تختفي اثنين منهم، لتكتشف أسرار لم تكن تتوقعها، والفيلم يعد أحدث أعمال المخرجة كوثر بن هنية، التي رشح فيلمها، الرجل الذي باع ظهره، لأحسن فيلم أجنبي في حفل الأوسكار 2021. 

مسلسل البحث عن علا 2

ومن ناحية أخرى، تنتظر هند صبري، خلال الفترة المقبلة، عرض الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، على منصة نتفليكس، ويشاركها بطولته هاني عادل، ظافر العابدين، سوسن بدر، محمود الليثي، ندى موسى، ياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

انتهت هند صبري خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل مفترق طرق، ولكن لم تحدد الشركة المنتجة حتى الآن موعد عرض العمل، ويشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد مشيش وشركة كاريزما، ومكون من 45 حلقة، ومأخوذ عن فورمات أجنبي للمسلسل الأمريكي The Good Wife.

وعرض لهند مؤخرا في السينمات فيلم فضل ونعمة، الذي شاركها بطولته ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، محمد رضوان، طه دسوقي، ياسمينا العبد، وإسماعيل الجندي، مع ضيوف الشرف إسعاد يونس ومحمد ممدوح وشريف دسوقي، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

أيضا حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية من خلال فيلم كيرة والجن، حيث تصدر العمل الترتيب الثاني في قائمة الأعمال الأكثر تحقيقًا للإيرادات بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، وهدى المفتي، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تم نسخ الرابط