رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب تجسد شخصية ممرضة ضمن أحداث مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا رمضان 2024

مي كساب - أحمد السقا
مي كساب - أحمد السقا

تعاقدت مي كساب منذ فترة على المشاركة في بطولة مسلسل العتاولة مع أحمد السقا وزينة وطارق لطفي، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن مي ستجسد شخصية ممرضة ضمن الأحداث.

 

مسلسل العتاولة تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، حول صراع بين الشقيقين أحمد السقا وطارق لطفي، ويظهران خارجين عن القانون، فيما تعيش زينة قصة حب مع السقا وتظهر مي كساب بدور طليقته.

 

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، حنان يوسف، ميمي جمال، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ مي كساب فيليمن بالسينمات، هما الخميس اللي جاي الذي تشارك في بطولته مع عمرو عبدالجليل ومن تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وفيلم سنة أولى خطف الذي تقدم كساب بطولته مع بيومي فؤاد وأحمد فتحي، والعمل من تأليف باسل مجدي وإخراج أسامة عمر.

 

أيضًا تستعد مي كساب لتصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة بعد موسم رمضان 2024، وذلك بعدما حققت الأجزاء الأربعة السابقة نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

 

وقدم بطولة الجزء الرابع من اللعبة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، وسامي مغاوري، ومن سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

 

كما حققت مي كساب نجاحًا كبيرًا في دراما رمضان الماضي 2023 بمسلسل جعفر العمدة، الذي شاركت في بطولته مع محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، وإيمان العاصي، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

 

 

 

تم نسخ الرابط