رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هبة الأباصيري وإنجي علي ضيفتا شرف مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم

نيللي كريم - هبة
نيللي كريم - هبة الأباصيري - إنجي علي

تواصل نيللي كريم في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل فراولة، وعلم خبر أبيض أن إنجي علي وهبة الأباصيري، ستظهران ضيفتا شرف ضمن أحداث العمل.

قارئة فنجان وخبيرة طاقة وانفلونسر

ومسلسل فراولة، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر نيللي كريم خلاله بشخصية ابنة صاحب عقار ثم تتطور إلى قارئة فنجان وانفلونسر وخبيرة طاقة، وتعيش رحلة صعود من الفقر إلى الثراء بالعمل.

أبطال مسلسل فراولة

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ومن بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، ولبنى ونس، مع عدد من ضيوف الشرف منهم علاء مرسي ورضا عبدالعال وخالد عليش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

وسبق وروجت نيللي كريم للمسلسل من خلال فيديو ظهرت به، ونشره الحساب الرسمي لقناة dmc عبر انستجرام، وعلقت قائلة : من الآخر كدة العلاج علاج الروح، وفراولة روحها حلوة، وأوعدكم إني هسحب منكم كل الطاقة السلبية وأعوضكم بطاقة إيجابية، ودي موهبة من عند الله.

ومن ناحية أخرى، نافست نيللي كريم في رمضان الماضي 2024 بمسلسل عملة نادرة، وشاركها البطولة كل من جمال سليمان، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، أحمد عيد، محمد لطفي، جومانا مراد، ندى موسى، مريم الخشت، أحمد فهيم، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

عمالة الأطفال في هابي بيرزداي

 تنتظر نيللي كريم عرض فيلم هابي بيرزداي، والذي بدأت تصويره مؤخرا، والعمل يناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته شريف سلامة، حنان مطاوع، وحنان يوسف، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج سارة جوهر وإنتاج أحمد الدسوقي.

وعُرض لنيللي كريم مؤخرًا مسلسل روز وليلى عبر منصة شاهد Vip، وقدمته في بطولة مشتركة مع يسرا، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي كوميدي، حول المخبرتين السريتيين روز وليلى، ويمران سويًا بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولا حلها مع تتابع الأحداث.

تم نسخ الرابط