رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد أم محمد رمضان .. أيهما ستفتقده فى رمضان 2024 ؟

عمرو سعد - محمد رمضان
عمرو سعد - محمد رمضان

يغيب عدد من النجوم عن المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، منهم عمرو سعد، حيث كان سيقدم مسلسل بعنوان سيدي مكين، من إنتاج شركة Cedars Art Production لـ صادق الصباح، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويتناول العمل حياة الصوفية، إلا أنه تم تأجيله لموسم رمضان 2025.

سبب غياب عمرو سعد عن رمضان 2024

وجاء غياب عمرو سعد عن المنافسة في رمضان 2024، بسبب انشغاله هذه الفترة بالسينما وتحديدًا بفيلمه الجديد الغربان، حيث يُكرس مجهوده في الفترة الحالية من أجل خروج العمل بصورة تليق بجمهوره، خصوصًا أن الفيلم تم تصويره بأكثر من دولة، ويعد الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن.

وحقق عمرو سعد نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل الأجهر، تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وشارك في بطولته درة، سيد رجب، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل وآخرين.

محمد رمضان مشغول بـ أسد أسود

كذلك يغيب محمد رمضان عن الماراثون الرمضاني 2024، بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه العام الماضي بمسلسل جعفر العمدة، الذي استطاع أن يكون حديث الجمهور ويتصدر التريند طوال شهر رمضان.

تأجيل جعفر العمدة 2

وكان من المقرر أن يشارك في رمضان 2024، بالجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ولكن تم تأجيله للعام المقبل 2025.

ويأتي غياب محمد رمضان هذا الموسم بسبب انشغاله بالسينما، وتحديدًا فيلم أسد أسود، الذي بدأ تصويره في الفترة الماضية، ويتناول خلاله فترة ثورة العبيد، ويجسد خلاله شخصية تدعى علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي. 

ويعد فيلم أسد أسود من أضخم الأعمال الفنية فى تاريخ السينما العربية، واستعانت الشركة المنتجة ببعض العناصر من هوليوود لخروج هذا العمل بصورة عالمية.

وجعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، جوري بكر، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، ولمى كتكت، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وأخرجه محمد سامي.

تم نسخ الرابط