رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيفي عبده : بحب محمد رمضان وبرفض أدوار كتير ضيف شرف لإني بدأت وهموت بطلة

فيفي عبده - محمد
فيفي عبده - محمد رمضان

حلت فيفي عبده ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة نجوم إف إم، وتحدثت خلال اللقاء عن حبها لـ محمد رمضان، كما كشفت عن رغبتها في العودة للمسرح ومسيرتها المسرحية الناحجة وسبب رفضها الكثير من الأدوار.

رأي فيفي عبده في محمد رمضان

وقالت فيفي : تابعت جعفر العمدة في رمضان الماضي، وأتابع محمد رمضان على السوشيال ميديا، وأنا بحبه جدًا وشايفة إن ربنا مديله النجاحات الكبيرة دي كلها، ودي حاجة منقدرش نتدخل فيها.

مسيرة فيفي عبده المسرحية

وعن المسرح، تابعت : قدمت 15 مسرحية في مسيرتي، ولم يتم تصوير سوى 3 مسرحيات منها، وأشعر بالندم لعدم تصويرها خاصة لأننا حاليًا نعيش في عصر السوشيال ميديا، الذي كان سيساعد على انتشارها بشكل كبير.

وواصلت : نفسي أعمل مسرح تاني ومصر المفروض يبقى فيها مسرحيات كتير، ويجب أن يستفيدوا مني ومن غيري كفنانين أسمائهم كبيرة على مستوى المسرح، ويمكن للناس أن يذهبوا إلى المسرح لدفع الأموال من أجل أعمالهم.

وأكملت : عندما قدمت مسرحية حزمني يا استمريت في تقديمها لمدة 5 سنوات، وكنت أبذل خلاله مجهود كبير، وعندما كنا نقدمها في الإسكندرية كنت أحصد بها إيراد يومي يصل إلى 135 ألف جنيه وعمر المسرح المصري ماعمل الرقم ده.

وأضافت : عندما قدمت مسرحية روايح على مسرح الدولة كانت العروض كلها كاملة العدد حتى وقت مباريات كرة القدم المهمة وغيرها من المناسبات، حيث لم يكن هناك إقبال على مسرح الدولة مثلما كان الإقبال وقت هذه المسرحية.

رفض فيفي عبده للأدوار

أما عن رفضها للأدوار، اختتمت فيفي عبده حديثها : أرفض الأدوار التي تأتيني في الكثير من الأحيان كضيفة شرف، لإني دخلت المهنة دي بطلة ودلوقتي كل النجوم عاملين شلل وعايزيني ضيفة شرف، لكني بدأت مسيرتي بطلة وهموت بطلة ومقدرش بعد مجهودي الفني في كل السنين دي أبقى ضيفة شرف.

آخر أعمال فيفي عبده

يذكر أن آخر أعمال فيفي عبده كان مسلسل شغل في العالي، الذي قدمته في بطولة مشتركة مع شيرين رضا، وعُرض في رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم مروان يونس، محمد رضوان، توني ماهر، بسمة داود، كريم سرور، ورشا بن معاوية، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

تم نسخ الرابط