رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيفي عبده وأنجلينا جولي تنددان بالعدوان الإسـ رائيلي على غـ زة : انقذوا الأطفال الأبرياء من الإبادة

فيفى عبدة ـ أنجيلينا
فيفى عبدة ـ أنجيلينا جولي

نددت فيفي عبده بعمليات القصـ ف الوحـ شية وحرمان الشعب الفلسـ طيني خاصة الأطفال من الماء والغذاء من قبل قوات الاحتـ لال الإسـ رائيلي. 

 

وشاركت فيفي عبر حسابها على إنستجرام فيديو أظهر مأسأة أطفال فلسـ طين، وعلقت : حسبي الله ونعم الوكيل، ربنا ينشف دم كل ظالم على قد ما نشفتو ريق الأطفال الأبرياء في غز*ة، يا عالم انقذوا أطفال غز*ة من الإبادة دي، يارب ألطف بيهم وأنصرهم و أرحمهم، انت قادر على كل شيء.

 

 

 

 

أيضًا كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن استيائها من الوضع في فلسـ طين، حيث كتبت عبر حسابها على إنسجرام : أنا مثل الملايين حول العالم، قضيت الأسابيع الماضية مريضة وغاضبة بسبب الهجوم الإرهـ ابي في إسـ رائيل، ومقتل العديد من المدنيين الأبرياء، وأتساءل عن أفضل السبل للمساعدة.

 

وأكملت : هناك فى فلسـ طين أبرياء ليس لديهم مكان يذهبون إليه، ولا يمكنهم الحصول على الطعام أو الماء، ولا إمكانية للإخلاء، ولا حتى حق الإنسان الأساسي في عبور الحدود بحثًا عن ملجأ.

 

وأضافت : حتى شاحنات المساعدات القليلة التي تدخل غز*ة هي جزء صغير مما هو مطلوب، وتتسبب التفجيرات في احتياجات إنسانية جديدة يائسة يوميًا، وأرى أن الحرمان من المساعدات والوقود والمياه هو عقاب جماعي للشعب.

 

 

واختتمت جولي منشورها، كاتبة : يجب القيام بأي شيء يمكن أن يمنع سقوط ضحايا بين المدنيين وينقذ الأرواح، وأنا مثل كثيرين آخرين، تبرعت لجهود الإغاثة الطبية، واخترت دعم عمل منظمة أطباء بلا حدود وكنت أتابع تقاريرهم عن قرب.

 

 

تم نسخ الرابط