رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسر جلال : جودر مختلف عن مسلسلات ألف ليلة وليلة ويليق بالدراما المصرية

ياسر جلال
ياسر جلال

تحدث ياسر جلال عن مسلسله جودر، الذي يبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المقرر انطلاقه خلال ساعات، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها كلمة أخيرة، الذي يُعرض على قناة ON.

ياسر جلال يشيد بفريق عمل جودر

وقال ياسر جلال : تميز إخراج جودر يعود لتوفير أفضل العناصر به، حيث إن شركة الإنتاج أروما سخرت 200 موظف من أجل عمل الجرافيك الخاص بالمسلسل، وأتوجه بالشك للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعمها للعمل.

وواصل : المسلسل متميز بداية من النص المكتوب ونهاية بالإنتاج، مرورًا بالمخرج المتميز والدقيق إسلام خيري، وماكنتش متوقع أن تصوير العمل يخرج بهذه الدقة المتناهية.

وأكمل : هناك جيلًا جديدًا لا يعرف شيئا عن مسلسل ألف ليلة وليلة وحكايات شهرزاد وشهر يار وغيرها من الحكايات، وكل عمل أقدمه بالنسبة إلي صعب، وفي مسلسل جودر كنا نتعامل مع شخصيات تاريخية، حيث نعمل بملابس مختلفة ومكان تصوير مختلف أحيانًا وتصوير خارجي في أماكن وعرة وبعضها نضع مكياج وهي مختلفة عن المسلسلات الاجتماعية وهنا الصعوبة.

اختلاف جودر عن أعمال ألف ليلة وليلة

واختتم ياسر جلال حديثه : بذلنا كل جهدنا عشان نقدم عمل يليق بالمشاهد المصري في مسلسل جودر، وهو عمل مختلف عن حكايات ألف ليلة وليلة، حيث نبرز خلاله إقناع شهرازد لـ شهريار بعدم قتل النساء.

ومسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، أحمد فتحي، تارا عماد، رشوان توفيق، أحمد بدير، جيهان الشماشرجي، منذر مهران، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار فانتازي تشويقي، ويلعب خلاله ياسر جلال شخصيتين هما الملك شهريار والصياد جودر بن عمر المصري.

وسبق وتحدث ياسر جلال عن تفاصيل العمل خلال تصريحات تلفزيونية، وقال : مسلسل جودر سيكون مفاجأة للجمهور في رمضان 2024، خاصة أن كل الأقسام الفنية في هذا العمل قدمت تضحيات كثيرة على جميع المستويات حتى يخرج المسلسل بهذا الشكل، وسنرى مباريات فنية عديدة به.

وواصل : أقسام الديكور والملابس وإدارة التصوير والجرافيك كلهم يبذلون أقصى جهد، رغم الظروف الصعبة، وذلك من أجل تقديم مسلسل مشرف للشركة المتحدة ويليق بالدراما المصرية.

وأكمل : أتشرف بالتعاون مع كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات الكبار والشباب في مسلسل جودر، وأرى أن نجاح العمل قائم على طاقم العمل بأكمله وليس البطل بمفرده.

تم نسخ الرابط