رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية العتاولة تقترب من 4 ملايين مشاهدة في 24 ساعة

مي كساب _ أحمد السقا
مي كساب _ أحمد السقا

طرحت بالأمس الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة الأغنية الدعائية للعمل عبر صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا، والمسلسل من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024 الذي سينطلق بعد ساعات.

نجاح أغنية العتاولة

واقتربت أغنية العتاولة من حصد 4 ملايين مشاهدة على السوشيال ميديا بعد 24 ساعة على طرحها، وهي من كلمات وألحان إسلام شيندي، توزيع أحمد توينز، وميكس وماستر أسامة طارق.

تفاصيل أغنية العتاولة

وجاءت الأغنية على طريقة الفيديو كليب الذي اعتمد على مشاهد من العمل وكواليس تصويره، وغنى خلاله معظم أبطال المسلسل منهم أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وباسم سمرة.

قصة وأبطال العتاولة

العتاولة يدور في إطار اجتماعي شعبي، يظهر خلاله السقا بشخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن محترف، فيما يقدم طارق لطفي دور شقيقه ويدخلان في صراعات عديدة مع تتابع الأحداث، أما مي كساب فتظهر بشخصية ممرضة وهي طليقة السقا ضمن العمل.

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

آخر أعمال أحمد السقا

يذكر أن أحمد السقا حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بمسلسله جولة أخيرة، الذي عُرض عبر منصة أمازون العالمية، ودارت أحداثه في إطار تشويقي درامي حول لاعب MMA معتزل يقرر العودة بعد سن الأربعين وقدم دوره السقا، فيما ظهر أشرف عبدالباقي بشخصية مدربه ويساعده في المنافسة على إحدى البطولات.

جولة أخيرة مكون من 9 حلقات، من بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وسحر رامي، فيما ظهر أحمد فهمي وحنان مطاوع ضيفي شرف العمل، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، إخراج مريم أحمدي وإنتاج صادق الصباح.

ومن ناحية أخرى، ينتظر السقا تحديد الموعد النهائي لعرض فيلمه السرب، الذي تأجل عرضه لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، ويشارك في بطولته شريف منير، نيللي كريم، دياب، محمد ممدوح، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط