رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية العتاولة لأبطال مسلسل العتاولة تتصدر التريند بعد طرحها وتحقق نسب مشاهدة عالية

أبطال العتاولة
أبطال العتاولة

طرحت شركة Cedars Art Production أغنية العتاولة من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وتصدرت الأغنية التريند، كما حققت نسب مشاهدة عالية.

أغنية العتاولة

وقدم كل من أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب وباسم سمرة، أغنية العتاولة، كما ظهر مجموعة كبيرة من أبطال العمل في الفيديو كليب، الذي طرحته الشركة المنتجة عبر فيس بوك.

وأغنية العتاولة من كلمات وألحان إسلام شندي، وتوزيع أحمد توينز، وميكس وماستر أسامة طارق.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

ويجسد أحمد السقا شخصية فتاح خزن، وتمر حياته بالعديد من الأزمات، وهو وطارق لطفي شقيقان على طريقة الأخوة أعداء.

ومن ناحية أخرى، حقق أحمد السقا نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بعد عرض مسلسله جولة أخيرة على منصة Amazon Prime، والعمل مكون من 9 حلقات، وشارك في بطولته بجانب أحمد السقا، كل من أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي، ومن تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، ويعد العمل أول مسلسل عربي يُعرض على منصة أمازون.

أما زينة فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل هالة صدقي، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، أحمد داش، جوري بكر وآخرين.

وقدم طارق لطفي في الموسم الرمضاني الماضي 2023، مسلسل مذكرات زوج، وشاركه بطولة العمل عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والعمل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما، ومكون من 15 حلقة.

تم نسخ الرابط