رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : تطور لوكات طارق لطفي قبل مسلسل العتاولة رمضان 2024

طارق لطفي
طارق لطفي

يظهر طارق لطفي بلوك جديد خلال أحداث مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

لوك جديد فى العتاولة

واعتمد طارق لطفي في اللوك الجديد على الظهور حليق الرأس وبشارب، ولكن مسلسل العتاولة ليس العمل الأول الذي يقرر فيه طارق لطفي الظهور بلوك مختلف، حيث سبق وحدث هذا الأمر في أكثر من عمل.

ومن أبرز الأعمال التي اختار طارق لطفي أن يظهر فيها بلوك مختلف، مسلسل مع سبق الإصرار، الذي عرض عام 2012، وجسد خلاله شخصية مدمن وظهر بشعر أبيض، والعمل بطولة غادة عبدالرازق، أحمد راتب، ماجد المصري، عمرو عابد، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

جبل الحلال 

وفي مسلسل جبل الحلال، الذي عرض عام 2014، ظهر أيضا بلوك مختلف، حيث جسد خلاله شخصية رجل غجري يدعى كين، وشارك في بطولة العمل كل من محمود عبدالعزيز، وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، سلوى خطاب، ياسمين صبري، هبة مجدي، مي سليم، إنعام سالوسة، كريم محمود عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج عادل أديب.

وفي عام 2016، قرر طارق لطفي أن يخسر ما يقرب من 17 كيلو من وزنه، من أجل اللوك الذي سيظهر به في مسلسل شهادة ميلاد، حيث جسد خلال الأحداث شخصية مريض سرطان، وشارك في بطولة العمل كل من إنجي المقدم، صلاح عبدالله، عائشة بن أحمد، زكي فطين عبدالوهاب، دارين حمزة، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت.

أيضًا ظهر طارق لطفي بلوك مختلف في مسلسل القاهرة كابول، والذي عرض عام 2021، حيث اعتمد على الظهور بلحية طويلة، وشاركه بطولة العمل كل من خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، أحلام الجريتلي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

اللحية 

وفي رمضان قبل الماضي 2022، ظهر طارق لطفي بلوك مختلف، ضمن أحداث مسلسل جزيرة غمام، حيث اختار أن يكون اللوك الجديد عبارة عن ذقن خفيفة مع شارب، وشاركه بطولة العمل مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، إسلام حافظ، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.

وكرر الظهور باللحية في رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل ليلة السقوط، والذي شاركه بطولته كل من صبا مبارك، باسم ياخور، أحمد صيام، كندة حنا، ميلاد يوسف، نورا عبدالرحمن، جواد الشكرجي، ذو الفقار خضر، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طعمي.

تم نسخ الرابط