رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق لطفي : ابني بيخاف يكلمني بسبب شكلي في العتاولة ودى أول مرة أعمل شعبي

طارق لطفي
طارق لطفي

تحدث طارق لطفي عن دوره في مسلسل العتاولة، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك خلال فيديو نشره الحساب الرسمي لقناة MBC عبر انستجرام.

أول مرة شعبي

وقال طارق لطفي : أول مرة أعمل شعبي والموضوع تحدي بالنسبة لي لأن هذه الطبقة لديها أعراف وتقاليد وبيتكلموا بإيديهم وعندهم ألفاظ ولغة جسد مختلفة وبيستخدموا مصطلحات غير اللي أنا قدمتها في أعمالي السابقة، وبالتالي الأمر كان تحدي كبير بالنسبة لي.

وتابع : لما أحمد خالد موسى بعت لي ورقتين من السيناريو، تحمست وفرحت لما عرفت إن السقا معانا لأنه أخويا وألطف وأرجل حد ممكن الواحد يعرفه، وقلت أكيد الكواليس هتكون ممتعة، وبالفعل الكواليس جاءت مضحكة، والسقا بيصبرني على الشقا اللي بنشوفه في التصوير.

أما عن اللوك الجديد الذي يظهر به في مسلسل العتاولة، قال طارق لطفي : ابني ياسين مش بيحب يكلمني فيس تايم عشان بيخاف من شكلي، ولكني بتمنى إن الشخصية تعجب الجمهور.

أبطال مسلسل العتاولة

ومسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، نهى عابدين، صفوة، محمد التاجي، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي ومؤمن نور ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي.

وقدم طارق لطفي في رمضان الماضي 2023، مسلسل مذكرات زوج، وشاركه بطولة العمل عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، هناء الشوربجي، نهى عابدين، نادية رشاد، حازم إيهاب، وچلا هشام، والعمل مأخوذ عن كتاب مذكرات زوج لـ أحمد بهجت، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج تامر نادي، وإنتاج شركة أروما، ومكون من 15 حلقة.

ومن ناحية أخرى، يعرض لطارق لطفي في السينما حاليا فيلم السيستم، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، أحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

ويجسد طارق لطفي خلال أحداث العمل شخصية صديق أحمد الفيشاوي المقرب، ويساعده في التخلص من عقدته تجاه السيدات الجميلات، كما تجمعه قصة حب بنسرين طافش.

تم نسخ الرابط