رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان عن مشاركة أنغام في إعلان اتصالات : أحلى ساعة وقت ما اتجمعت مع صوت مصر

أنغام ومحمد رمضان
أنغام ومحمد رمضان

عبر محمد رمضان عن سعادته بالتعاون مع أنغام والمخرجة كاملة أبو ذكري، في إعلان شركة اتصالات، والذي يذاع حاليًا شهر رمضان.

كواليس الساعات الحلوة مابتخلصش

ونشر رمضان صور وفيديوهات من كواليس تصوير الإعلان، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق قائلًا : أحلى ساعة، ساعة ما اجتمعنا أنا وصوت مصر أنغام، ومخرجة مصر كاملة أبو ذكري في إعلان واحد.

وظهر في الإعلان كل من محمد رمضان وزوجته وعائلته، كما تواجد في الإعلان كل من أنغام وأبنائها، بالإضافة لظهور أيمن بهجت قمر ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

غياب محمد رمضان عن رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، يغيب محمد رمضان عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعدما قدم مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، والذي استطاع أن يتصدر التريند طوال شهر رمضان.

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

كما أنه بدأ مؤخرًا تصوير مشاهده في فيلمه الجديد أسد أسود، والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد خلاله شخصية تدعى علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي.

والأحداث تدور في عام 1280 ميلادية، في حقبة المماليك، والعمل من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، ومن تأليف وإخراج محمد دياب.

ويعد هذا العمل من أضخم الأعمال الفنية فى تاريخ السينما العربية، واستعانت الشركة المنتجة ببعض العناصر من هوليوود لخروج هذا العمل بصورة عالمية.

أما أنغام، فطرحت مؤخرا أغنية وطنية بعنوان حلفونا، وتغنت خلالها بالشعب المصري عامة وسيناء وأهلها بشكل خاص، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع وميكس نادر حمدي وماستر أمير محروس.

ولم تكن أغنية حلفونا هي الوطنية الأولى التي تطرحها أنغام وتغني فيها لوطنها والشعب المصري، حيث غنت من قبل أغنيتي مصر بتكبر ومصر قريبة، وقد حصلا وقت طرحهما على إشادات ونسب مشاهدة عظيمة.

تم نسخ الرابط