رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام : أصالة صوت عظيم وزعلي منها كان علي قد المحبة

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة

علقت أنغام على خلافها مع أصالة خلال السنوات الماضية، وذلك بعد إعلان تصالحهما خلال حفل ليلة نجمات العرب، الذي أُقيم في رأس السنة، ضمن فعاليات موسم الرياض.

تعليق أنغام على خلافها مع أصالة

وقالت أنغام خلال بودكاست Big Time الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وأصالة : أصالة شخصية جات مرة واحدة وأنا أعرفها من زمان وإحنا كنا قريبين وأصحاب أوي وحاسين ببعض شوية زيادة لأننا قريبين في السن ومتشابهين في الظروف، وبدأنا مشوارنا كأطفال وتقريبًا لم نعش طفولتنا بل تحملنا المسئوليات منذ الصغر.

وواصلت : هذه الظروف تجعلنا نشعر ببعض جيدًا، كما أن تقديري لها كمغنية وكفنانة عمري ما شوفتها غير عظيمة وبشوفها صوت مالوش شبه، وهي مغنية جاءت مرة في الزمن وتقدم أداء ليس له شبه على المسرح، ولما زعلت منها الزعل كان كبير أوي على قد ما كنت بحبها.

وكانت أصالة قالت في البودكاست ذاته : أنا أسأت لنفسي أولًا وكنت مش مرتاحة، فعادي أكون زعلت رفيقتي وحقك علي، انت مفيش منك في الدنيا وصداقتنا تعني لي الكثير وأحبك وأحترمك جدًا.

أصالة تهدي جائزتها في Joy Awards لـ أنغام

وسبق وتحدثت أصالة عن علاقتها بـ أنغام عقب حصدها جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى، ضمن فعاليات حفل Joy Awards، الذي أُقيم السبت الماضي بالعاصمة السعودية الرياض، وقالت أصالة وقتها : سعيدة بهذا التكريم، وتصالحت مؤخرًا مع أنغام وهي نجمة كبيرة وتستحق كل المحبة والتقدير وأهديها هذه الجائزة.

حفل جديد لـ أنغام

ومن ناحية أخرى، تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي جديد الليلة يشاركها فيه تامر عاشور، وذلك على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وتقدم أنغام وتامر باقة متنوعة من أشهر أغانيهما خلال الحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

ويعد الحفل، اللقاء الثاني الذي يجمع بين أنغام وتامر عاشور خلال أشهر قليلة، بعد أن قاما بافتتاح مهرجان صيف الكويت في مايو الماضي، بحفل ضخم قدما سويًا خلاله أغنية لوحة باهتة، وسط حضور جماهيري وصل إلى 5 آلاف شخص.

تم نسخ الرابط