رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام وأصالة والهضبة وأحلام وفؤش يتصدرون التريند في أول يوم من 2024

أنغام ـ فؤاد ـ أحلام
أنغام ـ فؤاد ـ أحلام ـ عمرو ـ أصالة

تصدر عدد من الفنانين التريند خلال الساعات الماضية في أول أيام 2024، منهم عمرو دياب، والذي تصدر التريند بعد إقامته لحفل رأس السنة في دبي، والذي شهد حضورا جماهيرا كبيرا، وقدم خلاله مجموعة من أغنياته القديمة، بالإضافة لأغنيات ألبومه الجديد مكانك.

سبب تنازل محمد فؤاد عن أغنية ميال

ونال محمد فؤاد هو الآخر نصيبًا من التريند، بعد ظهوره في برنامج كلام الناس، الذي يعرض على شاشة mbc مصر، حيث تحدث عن قصة تنازله عن أغنية ميال لعمرو دياب، وسر اعتزاله الحديث عن كرة القدم منذ فترة طويلة، بالإضافة لعلاقته بأبنائه.

وقال فؤاد عن تنازله عن أغنية ميال للهضبة : تنازلت عن الأغنية لعمرو دياب، لإن وقتها هو سمعها من المحلن ونفذ الأغنية بدون ما ياخد باله أنها بتاعتي، وتفاجئوا فيما بعد أنها أغنيتي، وبعد ما نفذوا الأغنية قالوا لي إحنا واقعين في أزمة، واديتهم التنازل، ولو كنت أعرف إنها هتنجح كدة، والله ماكنت اديتهاله لو كان عيط قدامي.

صلح أنغام وأصالة

أيضًا تصدر عدد من الفنانات التريند خلال الساعات الماضية، منهن أنغام وأصالة، وذلك بعد تصالحهما في حفل ليلة نجمات العرب بعد خلاف دام أكثر من سنة، حيث ظهرت أنغام في مقطع فيديو من كواليس ليلة نجمات العرب، وهي تحتضن أصالة وتقبلها، في حضور إليسا، والمدير التنفيذي لروتانا سالم الهندي، والمايسترو هاني فرحات، وبعدها توجهوا للمسرح معا للغناء.

كذلك أحلام، تصدرت التريند بعد غنائها وظهورها في حفل ليلة نجمات العرب، حيث علق الكثيرون على إطلالاتها الفاخرة التي ظهرت بها، بالإضافة للمجوهرات التي كانت ترتديها.

ومن ناحية أخرى، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث التي كانت محور حديث الجمهور على السوشيال ميديا، منها الصورة التي نشرها تامر حسني مع طليقته بسمة بوسيل وأبنائهما احتفالًا برأس السنة، وظن البعض أنهما عادا لبعضهما بعد الانفصال، لكن بسمة أوضحت حقيقة الأمر عبر ستوري انستجرام، قائلة : إحنا مرجعناش لبعض، تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم وذلك لا أكثر، أنا أسفة لسوء الفهم، وشكرًا على رسائلكم، وأتمنى للجميع سنة مليئة بالسعادة.

كما كان الموسيقار حلمي بكر هو الآخر محور حديث رواد السوشيال ميديا، بعد تعرضه لوعكة صحية جعلته طريح الفراش.

 

تم نسخ الرابط