رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شاشة التليفزيون .. من هم نجوم سهرات برامج التوك شو ليلة رأس السنة؟

ريهام ـ سوسن ـ أشرف
ريهام ـ سوسن ـ أشرف ـ مي

تشهد شاشات التلفزيون الليلة استضافة عدد من نجوم الفن للاحتفال برأس السنة الجديدة 2024، منهم سوسن بدر ومي كساب وأشرف زكي، حيث يكشف النجوم عن أسرار في حياتهم ومسيرتهم الفنية بهذه البرامج.

سوسن بدر ومي كساب وأشرف زكي مع عمرو الليثي

ويستضيف الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس الليلة على قناة الحياة، عدد كبير من النجوم والمشاهيير هم سوسن بدر ومي كساب وأشرف زكي وابنته مريم، المطربة سمية درويش، الإعلامي أسامة منير، الموسيقار العالمي هشام خرما، العداءة العالمية بسنت حميدة، والشاعر فارس قطرية، كما يجري النجوم أحمد عز وأحمد أمين وأوكا مداخلات هاتفية خلال الحلقة.

ريهام عبدالحكيم مع لميس الحديدي

أيضًا تحل ريهام عبدالحكيم ضيفة على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON، وتقدم خلال اللقاء عدد من الأغاني في احتفالية خاصة برأس السنة الجديدة.

فرح الديباني وهشام الجخ ضيفي برنامج مساء dmc

كما تظهر الليلة مغنية الأوبرا العالمية فرح الديباني والشاعر هشام الجخ ضيفين على برنامج مساء dmc، مع الإعلامي أسامة كمال، وتكشف الديباني عن أسرار في مسيرتها الفنية منها غنائها في نهائي كأس العالم بقطر العام الماضي، ويحكي الجخ عن زيارته لفلسطين المحتلة لأكثر من مرة ويقدم عدد من أشعاره.

ويحل نجوم الغناء الشعبي محمود الليثي وحمدي بتشان وحسن الخلعي ضيوفًا على برنامج وشوشة، الذي يقدمه أحمد الهواري ويمني علي، عبر قناة النهار، ويقدمان عدد من أغانيهم خلال اللقاء أبزرها أغنيتهم الشهيرة سطلانة التي قدموا مع عبدالباسط حمودة بفيلم بعد الشر لـ علي ربيع، وحققت نجاحًا كبيرًا هذا العام.

أعمال سوسن بدر ومي كساب

ومن ناحية أخرى، تعيش سوسن بدر حالة من النشاط الفني المكثف حيث تنتظر 3 مسلسلات هي حدوتة منسية من بطولتها والبحث عن علا 2 مع هند صبري وحرب الجبالي من بطولة أحمد رزق، بالإضافة إلى فيلم الهوى سلطان مع منة شلبي وأحمد داود.

أما مي كساب، فترتبط بأكثر من عمل فني منها مسلسل العتاولة الذي يجمعها بـ أحمد السقا وزينة وطارق لطفي ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024، كما تواصل مي كساب تصوير فيلمها الجديد بعنوان فيلم ذعر ويجمعها بـ أحمد فتحي.

 

تم نسخ الرابط