رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب تجسد شخصية مطربة في ملهى ليلي تتجه إلى التمثيل في فيلم ذعر

مي كساب
مي كساب

تعاقدت مي كساب مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان فيلم ذعر، ويشاركها في بطولته أحمد فتحي، وعلم خبر أبيض أن مي تظهر ضمن الأحداث بشخصية مطربة تعمل في ملهى ليلي وتتجه إلى التمثيل.

 

فيلم ذعر يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة مي كساب، أحمد فتحي، محمد رضوان، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف هشام يحيى وإخراج شادي علي.

 

يذكر أن مي كساب يُعرض لها حاليًا بدور العرض السينمائي فيلم سنة أولى خطف، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، أحمد صيام، ياسر الطوبجي، علي غالب، إسماعيل فرغلي، ونورين كريم، والعمل من سيناريو وحوار باسل مجدي وإخراج أسامة عمر.

 

أيضًا يُعرض لـ كساب فيلم الخميس اللي جاي الذي تشارك في بطولته مع عمرو عبدالجليل، وتدور أحداثه في اجتماعي كوميدي فانتازي، يضم إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، سليمان عيد، وليلى عز العرب، والفيلم من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

وعلى مستوى الدراما، تنافس مي كساب في الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل العتاولة مع أحمد السقا وزينة وطارق لطفي، والعمل مكون من 30 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

أيضًا حققت مي نجاحًا كبيرًا بمسلسل اللعبة 4، الذي عُرض في مايو الماضي، عبر منصة شاهد Vip، وشاركت في بطولته مع شيكو وهشام ماجد، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، وعارفة عبدالرسول، ومن سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني. 

 

 

تم نسخ الرابط