رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب تجسد دور طليقة أحمد السقا ضمن أحداث مسلسل العتاولة رمضان 2024

مي كساب - أحمد السقا
مي كساب - أحمد السقا

تعاقدت مي كساب على المشاركة في بطولة مسلسل العتاولة مع أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، وعلم خبر أبيض أن مي تجسد خلال الأحداث شخصية طليقة السقا.

 

مسلسل العتاولة تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، ويضم كل من أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، وحنان يوسف، فيما تواصل الشركة المنتجة إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين به.

 

ومن ناحية أخرى، تستعد مي كساب لتصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة بعد موسم رمضان المقبل، وتشارك في بطولته مع عدد من النجوم منهم شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، وعارفة عبدالرسول، والعمل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

 

كما يُعرض لـ مي في الفترة الحالية بالسينمات فيلم الخميس اللي جاي، الذي تقدم بطولته مع عمرو عبدالجليل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يشارك به إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، سليمان عيد، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

 

يذكر أن مي كساب حققت نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي 2023 بمشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، والذي ضم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، منذر رياحنة، أحمد فهيم، جوري بكر، عصام السقا، طارق النهري، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، ولمى كتكت، وكان التأليف لـ محمد سامي ومهاب طارق وأخرجه محمد سامي.

 

 

تم نسخ الرابط