رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فؤاد : تنازلت عن أغنية ميال لعمرو دياب واعتزلت كرة القدم بعد أزمة الجزائر

محمد فؤاد - عمرو
محمد فؤاد - عمرو دياب

تحدث محمد فؤاد عن سبب تنازله لعمرو دياب عن أغنية ميال، وسبب ابتعاده واعتزاله الحديث عن كرة القدم خلال الفترة الحالية.

وقال محمد فؤاد خلال لقائه ببرنامج كلام الناس، الذي يعرض على شاشة mbc مصر: تنازلت عن الأغنية لعمرو دياب، لإن وقتها هو سمعها من المحلن ونفذ الأغنية بدون ما ياخد باله أنها بتاعتي، وتفاجئوا فيما بعد أنها أغنيتي، وبعد ما نفذوا الأغنية قالوا لي إحنا واقعين في أزمة، واديتهم التنازل.

اعتزلت كرة القدم

وتابع : نصيب عمرو دياب أنها تنجح معاه وتكسر الدنيا، ولو كنت أعرف إنها هتنجح كده، والله ماكنت اديتهاله لو كان عيط قدامي.

أما عن كرة القدم، تابع محمد فؤاد : اعتزلت الحديث في كرة القدم مع أي أحد، لأنها تسببت لي في أزمة نفسية وفي بلاد زعلوا مني زي شعب الجزائر، وفي إحدى المرات كابتن مصطفى عبده طلب مني تقديم برنامج عن الكرة ولكني رفضت.

حقيقة تأخره عن مواعيد التصوير

كما رد على ما يتم تداوله حول عدم احترامه لمواعيد التصوير، وشكوى المنتجين منه، قائلا: عدم احترامي لمواعيد التصوير شائعة، وأنا اللي أعلم الناس إزاي يلتزموا بالمواعيد.

وعبر عن سعادته بالأعمال التي جمعته بحنان ترك، قائلا : لا أتواصل مع حنان ترك ولكني بعتبرها أخت عزيزة على قلبي، وولكن كل واحد مشغول في حياته حاليا.

وعن علاقة المرأة والرجل والمواصفات التي تلفت نظره في أي امرأة قال : احترام الست للراجل واجب شرعي ولكن يجب أن يكون يستحق ذلك، وبيلفت نظري في الست أدبها وأخلاقها ، وجمال بلا أخلاق ملوش لازمة.

واحتفل محمد فؤاد بعيد ميلاده الـ 62 منذ أيام، حيث ولد في 20 ديسمبر من عام 1961، ويمتلك فؤش تاريخًا فنيًا طويلًا بدأه منذ الثمانينات في القرن الماضي، ولُقب بأكثر من لقب، منها ابن البلد وصوت مصر.

ووُلد فؤاد في الإسماعيلية ولكنه انتقل مع أسرته إلى القاهرة وعاش في عدة أحياء شعبية حتى استقر في عين شمس وتعلم هناك مع أصدقائه لعب كرة القدم وتمنى أن يصبح لاعب كرة قدم مشهور ولكن حبه للفن كان أقوى.

تم نسخ الرابط