رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فؤاد : أنا اللي صممت أفيش اسماعيلية رايح جاي وهنيدي مش صاحبي

محمد فؤاد - محمد
محمد فؤاد - محمد هنيدي

تحدث محمد فؤاد عن علاقته بـ محمد هنيدي، كما كشف عن رأيه في العلاقة بين الرجل والمرأة وسبب اختفائه لفترة عن الساحة الفنية، وذلك خلال لقائه مع برنامج كلام الناس، الذي تقدمه ياسمين عز، على قناة mbc مصر.

وقال محمد فؤاد : ابتعدت عن الساحة لفترة، لأن الناس أصبحوا يحبون إظهار الأمور السيئة ويخفون الجيدة، فأصبح التركيز على الأمور السلبية التي تصنع التريند، وذلك حرام دينيًا وسئ أخلاقيًا، لذلك قررت ألا أظهر أو أغني وأنا غير سعيد.

العلاقة بين الرجل والمرأة

وعن المرأة والرجل، تابع : يمكنني أن أضرب مثال عن العلاقة بينهما من خلال الست اليابانية اللي بتشيل جزمة جوزها من على الباب، حيث يهتم المجتمع الياباني بحقوق الزوج عند الزوجة، ويقدورن الزوج كثيرًا، ولا يعني هذا الأمر أن الرجل أهم من الست، لأن الرسول أوصانا بالنساء، ويجب أن يحافظ الرجل الحقيقي على المرأة ويعرف قيمتها وإلا لا يصبح رجلًا.

علاقة محمد فؤاد ومحمد هنيدي

أما عن علاقته بـ محمد هنيدي، واصل : عمرنا أنا وهنيدي ما تكلمنا مع بعض ومش صحاب، ولكن يشرفني يبقى صاحبي، وكل منا له شلته وأجوائه الخاصة، وما تردد حول غيابي عن فرحه لم يحدث لأنه لم يدعوني من الأساس.

واختتم محمد فؤاد حديثه : فيلم إسماعيلية رايح جاي بيقول إننا أنا وهنيدي صحاب، ولكننا كنا نقصد في الفيلم أن ننشر المعاني الطيبة بين جيلنا وفي بلادنا، وليه أنا وهو نبقى صحاب؟ أصل أنا مش هبقى صاحبه غصب عنه!

يذكر أن محمد فؤاد ومحمد هنيدي اجتمعا مرة واحدة من قبل بفيلم إسماعيلية رايح جاي، الذي عُرض في 1997، وحصد إيرادات 15 مليون وقتها مما يعد رقمًا ضخمًا في هذه الفترة، وكان طفرة في تاريخ السينما، وشارك في بطولة العمل حنان ترك، خالد النبوي، كريمة مختار، عزت أبو عوف، حمدي غيث، وأحمد عقل، وكان من تأليف محمد فؤاد وأحمد البيه وإخراج كريم ضياء الدين.

وكان فؤش قد احتفل بعيد ميلاده الـ 62 منذ 10 أيام، حيث ولد في 20 ديسمبر من عام 1961، ويملك تاريخًا فنيًا طويلًا بدأه منذ الثمانينات في القرن الماضي، ولُقب بأكثر من لقب منها ابن البلد وصوت مصر.

تم نسخ الرابط