رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسمة بوسيل : أنا ما رجعتش لتامر حسني والصورة علشان خاطر الأولاد

بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسنى وأولادهما

ردت بسمة بوسيل على ما تم تداوله بالأمس حول عودتها لتامر حسني، خاصة بعدما نشر الأخير صورة تجمعه بها وبأبنائهما، احتفالا برأس السنة.

حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

وكتبت بسمة بوسيل عبر حسابها بموقع انستجرام : صحيت النهاردة على أخبار غير صحيحة، إحنا مرجعناش لبعض، تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم وذلك لا أكثر، أنا أسفة لسوء الفهم، وشكرًا على رسائلكم، وأتمنى للجميع سنة مليئة بالسعادة.

ونشر تامر حسني الصورة التي جمعته ببسمة وأبنائهما عبر حسابه بموقع انستجرام، أمس وعلق عليها قائلا : كل سنة وأنتم طيبين، ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية.

وانفصلت بسمة بوسيل عن تامر حسني في شهر أبريل الماضي، وأعلنت هذا الأمر من خلال استوري بحسابها بموقع انستجرام، وقالت حينها : وجعلنا بينكم مودة ورحمة، ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب.

ومن بعد طلاقها عن تامر حسني، أعادت تقديم مجموعة من الأغنيات مثل أغنية إعطونا الطفولة لريمي بندلي، والتي طرحتها عبر حسابها بموقع انستجرام، تزامنًا مع أحداث غـ زة، وحرص حينها تامر على دعمها بالرغم من طلاقهما، وكتب لها عبر انستجرام : أحسنتي أحسنتي يا بسمة، يارب احفظ أطفال غـ زة وأهل غـ زة، العزة أهل غـ زة الشرفاء الأبرياء، قلوبنا تبكي بحرقة عليكي يا غـ زة، يارب معجزة من عندك، يارب معجزة من عندك، يارب معجزة من عندك.

ومن ناحية أخرى، يعد فيلم فيلم تاج، آخر أعمال تامر حسني في السينما، والذي عُرض بدور العرض السينمائي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الأخير، وحقق إيرادات 45 مليون جنيه، وشاركه بطولته دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندي، هالة فاخر، ليلى عز العرب، فيما ظهر أحمد بدير ضيف شرف ضمن الأحداث، وكان العمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

فيلم جديد لتامر حسني

ويواصل تامر حسني في الفترة الحالية التحضير لفيلم جديد يجمعه بهنا الزاهد، ومن المقرر الإعلان عن باقي تفاصيل العمل خلال الأيام الماضية.

تم نسخ الرابط