رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نانسي عجرم تتصدر التريند بسبب صورتها مع كريستيانو رونالدو وجورجينا فى موسم الرياض

نانسي عجرم ـ رونالدو
نانسي عجرم ـ رونالدو وجورجينا

تصدرت نانسي عجرم خلال الساعات الأخيرة تريندات السوشيال ميديا، وذلك بسبب تداول صورة لها مع كريستيانو رونالدو وجورجينا، خلال تواجدها فى كواليس مباراة الملاكمة، الملقبة بمعركة الأشرس، والتي أقيمت خلال فعاليات موسم الرياض.

 

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها بصحبتهما، أوضح ترحيبها بهما وحرصها على إلتقاط صور لهم.

 

وفي هذا الصدد حرص عدد كبير من النجوم في مختلف المجالات على حضور افتتاح فعاليات موسم الرياض، التي تقام في الوقت الحالي بالمملكة العربية السعودية.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتصدر فيها نانسي عجرم تريند السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، حيث سبق وتصدرت التريند بعد قرار المحكمة النهائي ببراءة زوجها فادي الهاشم، من كل التهم التي سبق ووُجهت إليه بعد 3 سنوات من تاريخ قضية مقتل شاب سوري بطلق ناري.

 

حيث قررت المحكمة منع محاكمته بما أسند إليه، وحفظ كافة الرسوم والنفقات، بعدما استندت في حكمها إلى الحالة النفسية والعصبية التي وقع الزوج تحت تأثيرها وخوفه على أسرته.

 

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم الفنية هي أغنية تيجي ننبسط، والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وحسابتها الرسمية على السوشيال ميديا، وقد نالت الأغنية إشادات واسعة وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها، حيث تخطت الـ 10 مليون مشاهدة.

 

من ناحية أخرى وفي ظل الظروف الراهنة علقت نانسي عجرم على الهجوم الإسـ رائيلي على غـ زة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على تويتر : ينفطر القلب من الأثر المـ دمر للحـ رب على حياة الأبرياء، وخاصة أطفالنا، يجب أن تكون أصواتهم مليئة بأغاني الفرح، وليس صرخات اليأس، يرجى الدعاء من أجل أن ينتهي هذا.

 

 

تم نسخ الرابط