رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد نجاتي هيغني مهرجانات .. إعرف رده على محمد رمضان

محمد نجاتي - محمد
محمد نجاتي - محمد رمضان

كشف محمد نجاتي عن خطته للمرحلة المقبلة، واتجاهه للغناء والموهبة التي لم يُظهرها حتى الآن، وذلك عبر نشرة يا خبر أبيض التي تقدمها ميرنا الغزناوي، عبر خبر أبيض TV.

وقال محمد نجاتي : أنا طول الوقت بغني، ومن وأنا صغير كنت بغني، لكن كل ما أقرر أغني ألقى حاجات بتعطلني وتوقفني والحكاية متكملش ومعرفش ليه ؟، لكن طول الوقت جوايا مزيكا، ورغم إني في الأساس ممثل لكن الغنا جوايا على طول، ومعظم صحابي مطربين وملحنين وشعراء وبقضي وقت كبير في استديوهات الموسيقى، وعندي تجارب طول الوقت وكل سنة بدخل الاستديو أسجل أغنية أو اتنين.

شاهد الحلقة كاملة ..

 

وتابع : لكن فكرة إني أقدم نفسي كمطرب وأغني دي مش حاجة سهلة، ومش عايز أقول إني خلاص بقيت بغني، بدون ما الأغاني اللي بقدمها تكون متحضرة صح، وأقدم نفسي في السوق بشكل يفيديني ويضيف لتاريخي في التمثيل مش ينقص منه، وده محتاج دعاية كويسة جدًا، وشركة تكون في ضهري وتدعمني، لما ألقى ده هبدأ على طول.

وأضاف : عملت شريط كاسيت سنة 2002، كان توزيع وليد فايد، ولكني أسأت اختيار الأغاني، لأني اخترت أغاني بحب أسمعها مش اللي بعرف أقولها وأكون متميز فيها، وكنت حاسس إني زي علي الحجار ومحمد الحلو وده مكانش شبهي، كل ده خلاني أبعد ما عملت الشريط وأبويا صرف عليه كتير، قولت له ربنا يديني وأعوضك من خلال التمثيل.  

أعمال محمد نجاتي في رمضان 2024

وينافس محمد نجاتي في رمضان 2024 بـ 4 أعمال درامية، هم مسلسل العتاولة، والذي يدور في إطار اجتماعي شعبي، ويظهر خلاله السقا وطارق لطفي ومريم محمود الجندي أشقاء، فيما تعيش زينة قصة حب مع السقا.

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، محمد نجاتي، مي كساب، صلاح عبدالله، حنان يوسف، نهى عابدين، هدى الإتربي، أحمد كشك، ومريم محمود الجندي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

أيضًا يشارك نجاتي في رمضان 2024 بمسلسل الحشاشين، والذي يجسد كريم عبدالعزيز خلاله شخصية حسن الصباح زعيم جماعة الحشاشين المتطرفة، بينما يجسد فتحي عبدالوهاب شخصية نظام الملك.

شاهد الحلقة كاملة ..

مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز، ويقدم خلاله شخصية حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين الإرهابية، وتدور الأحداث في إطار تاريخي تشويقي أكشن، والمسلسل يضم في بطولته فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيقولا معوض، ميمي جمال، نور إيهاب، وسارة الشامي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال. 

شاهد الفيديو التالي …

كما يشارك في مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وأخيرًا الجزء الرابع من مسلسل المداح، بطولة حماده هلال، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط