رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور النبوي : كزبرة أطيب قلب قابلته في حياتي وأبطال الحريفة كلهم محترفين تمثيل

نور النبوي. -  كزبرة
نور النبوي. - كزبرة

كشف نور النبوي عن علاقته بأبطال فيلم الحريفة، خلال برنامج كلمة أخيرة، تقديم لميس الحديدي، والمذاع على قناة ON، والذي حلّ ضيفًا عليه مع صناع وأبطال العمل.

وقال نور النبوي : أنا وأحمد غزي كنا عارفين بعض قبل الفيلم، وبتحكمنا مدارس واحدة في التفكير، وأبطال الفيلم كلهم قريبين من بعض، وكلهم قلوبهم طيبة، وكزبرة أمتع وأطيب قلب ممكن أقابله في حياتي، وهو حد جميل.

وتابع : أنا مش مسؤول عن أي حاجة ولا جمعتهم، أبطال الفيلم هما اللي محترفين تمثيل من أول يوم، وعملنا بروڤات واتمرنا كورة لمدة 3 شهور.

وأضاف : كل الناس اللي ورا الكاميرا هما السر في نجاح الفيلم، وكنا داخلين العمل على حاجات جاهزة.

أبطال الحريفة

وتدور أحداث فيلم الحريفة في إطار اجتماعي تشويقي، حول ماجد الذي يجسد نور النبوي شخصيته وهو لاعب كرة قدم تدفعه الظروف الاجتماعية والعائلية للانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، ومن ثم يتعرف على مجموعة من الأصدقاء الجدد، الذين ينتمون لطبقات ومجتمعات مختلفة، حتى يبدأ بالانضمام إلى فريقهم ويشاركهم اللعب في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومن ثم يحلمون بالمشاركة في إحدى البطولات التي تقدر جائزتها بـ مليون جنيه.

ويشارك في بطولة فيلم الحريفة عدد من النجوم، منهم نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني.

إمبراطورية ميم

من ناحية أخرى يشارك نور النبوي في الموسم الرمضاني المقبل 2024 في مسلسل إمبراطورية ميم، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج أروما ستوديوز لتامر مرتضي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل إمبراطورية ميم يشارك في بطولته خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبدالعزيز، ليلى عزالعرب، نور النبوي، مايان السيد، هاجر سراج، آدم وهدان، منى زاهر.

وسبق وشارك نور النبوي أول صور تجمعه بوالده خالد النبوي، عبر حسابه بموقع انستجرام، من كواليس تصوير مسلسل إمبراطورية ميم، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، وعلق قائلًا : العركة بدأت، مسلسل إمبراطورية ميم في رمضان 2024، توكلنا على الله.

تم نسخ الرابط