رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية سبب فرحتي لـ أصالة وأحمد سعد تتخطى 5 ملايين مشاهدة في 5 أيام

أصالة وأحمد سعد
أصالة وأحمد سعد

طرحت أصالة وأحمد سعد أغنية جديدة بعنوان سبب فرحتي، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب 2024، وتصدرت الأغنية تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب منذ اليوم الأول على طرحها.

نجاح سبب فرحتي لـ أصالة وأحمد سعد

وحقق أغنية سبب فرحتي حتى الآن أكثر من 5 ملايين مشاهدة في 5 أيام على يوتيوب، وجاءت في المركز الأول بترتيب تريند يوتيوب، متفوقة على عدد من الأغاني بالقائمة منها كدابة لـ حسام حبيب، مارتحناش لـ بهاء سلطان، وأغنية موضوع رجوعنا لـ تامر حسني.

تفاصيل سبب فرحتي

سبب فرحتي قُدمت على طريقة الديو، من غناء أصالة وأحمد سعد، ومن كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، توزيع محمد عاطف الحلو، جيتار شريف فهمي، تنفيذ وتريات تامر غنيم، توزيع الوتريات محمد عاطف الحلو، ميكس و ماستر هاني محروس، وتوزيع شركة روتانا.

حفل أصالة وأحمد سعد

ومن ناحية أخرى، اجتمع الثنائي أصالة وأحمد سعد في حفل يوم عيد الحب، في دولة الكويت، ضمن حفلات مهرجان فبراير الكويت، وشهد الحفل حضور كبير من الجمهور المُحب لـ أصالة وسعد، وتشاركا في غناء أغنيتهما سبب فرحتي.

أعمال أصالة

وطرحت أصالة مؤخرًا أغاني جديدة من ألبومها لحقت نفسي، ودخلت تريند يوتيوب بأكثر من أغنية منها لحقت نفسي من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي كريم أسامة، وأغنية أعراض الغياب التي جاءت من كلمات عبدالرحمن محمد، ألحان مدين، جيتار مصطفى أصلان، كلارنت حامصو، كمنجات أحمد حسن فكري، وميكس وماستر محمد صقر.

وتحل أصالة ضيفة قريبًا على بودكاست Big Time الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ويأتي ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري 2023، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

حفلات أحمد سعد

أما أحمد سعد فأحيا أكثر من حفل خلال الفترة الماضية، منها حفلًا جماهيريًا ضخمًا بالقرية العالمية في مدينة دبي بدولة الإمارات، كما أحيا حفلًا آخر في دولة قطر على مسرح المياسة في مركز قطر الوطني للمؤتمرات، ويستعد أحمد سعد لإحياء حفل جديد في قبرص يوم 24 فبراير الجاري.

موقف أحمد سعد من الزواج مجددًا

يذكر أن أحمد سعد سبق وتحدث عن حياته الشخصية في تصريحات تلفزيونية خلال الفترة الماضية، وقال : الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024 ولكن لسه مش عارف، وأتمنى أن أتزوج في هذا العام.

تم نسخ الرابط