رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد : أغنية بعتذرلك موجهة لبنتي وأتمنى الزواج في 2024

أحمد سعد وابنته
أحمد سعد وابنته

كشف خبر أبيض منذ فترة عن استعداد أحمد سعد لدخول عش الزوجية مجددًا خلال الفترة المقبلة، حيث يعيش قصة حب حاليًا مع خبيرة في مجال الموضة والتجميل.

استعداد أحمد سعد للزواج

وقال أحمد سعد خلال لقاء له مع قناة فوشيا على يوتيوب : الناس كلها بتقول إني هكون عريس في 2024 ولكن لسه مش عارف، وأتمنى أن أتزوج في هذا العام.

أما عن خطته في 2024، علق : أتمنى أن أكون في ازدهار أكبر في 2024، مثلما كانت 2023 سنة جميلة عليّ، ونفس الأمر بالنسبة لـ 2022 و2021، لذلك أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور وأقدم الأفضل بالعام الجديد.

فيلم أحمد سعد مع عمرو سعد

وعن فيلمه مع شقيقه عمرو سعد، تابع : هيكون حظي حلو لو هاخد من جمهوره بإننا نعمل فيلم سوا، لأن عمرو له جمهور عريض يحبه ويصدقه في أعمالها، كما تحدث أحمد سعد عن أغنيته الأخيرة بعتذرلك، مختتمًا حديثه : أغنية بعتذرلك موجهة لابنتي وأنا بعتذر لها لأني مش موجود معاها دلوقتي.

حفلات أحمد سعد

يذكر أن أحمد سعد أحيا أمس الجمعة حفلًا جماهيريًا ضخمًا بالقرية العالمية في مدينة دبي بدولة الإمارات، وحرص على حضور الحفل أكثر من 40 ألف من جمهور ومحبي أحمد سعد، كما فاجأ عمرو سعد شقيقه وهو يغني، من خلال الصعود على المسرح بجانبه، ليُشاركه الغناء أمام الجمهور.

وقدم سعد خلال الحفل عدد من أبرز أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث وسط تفاعلًا واسعًا من الحضور، ومن الأغاني التي غناها اختياراتي التي قدمها في فيلم مستر إكس من بطولة أحمد فهمي، بحبك يا صاحبي، وأغنية قادر أكمل.

ومن ناحية أخرى، يستعد أحمد سعد لإحياء حفل غنائي جديد خلال الفترة المقبلة يجمعه بـ أصالة يوم 14 فبراير الجاري، على خشبة مسرح الكويت أرينا، ضمن فعاليات حفلات مهرجان فبراير الكويت، ويقدم النجمان خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيهما التي تعلق بها الجمهور على مدار مسيرتهما الغنائية.

كما يحل أحمد سعد ضيفًا على برنامج Sold Out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، يوم 18 فبراير الجاري، في تمام الساعة 8 مساءًا على مسرح الجمهورية، كما يتضمن اللقاء فقرة غنائية يقدم خلالها سعد مجموعة من أغانيه.

تم نسخ الرابط