رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد سعد ضيف برنامج Sold Out في فبراير المقبل

أحمد سعد
أحمد سعد

يحل أحمد سعد ضيفا ببرنامج sold out خلال شهر فبراير المقبل، ويقدم البرنامج محمود سعد، ويذاع على قناة cbc ومنصة WATCH IT.

ومن المقرر أن يسجل أحمد سعد هذه الحلقة على أحد المسارح خلال الفترة المقبلة، حيث سيتحدث عن مسيرته الفنية، كما أنه من المتوقع أن يغني مجموعة من أغنياته.

ضيوف برنامج sold out

وظهر عدد من النجوم في برنامج sold out خلال الفترة الماضية، مثل كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، سيد رجب، لينا شماميان، الموسيقار هاني شنودة ، على الحجار، خالد النبوي. 

ومن ناحية أخرى، تواجد أحمد سعد في موسم أفلام رأس السنة من خلال تقديمه أغنية كله فالصو، من فيلم عصابة عظيمة والذي شاركه فيها بهاء سلطان، وحققت عدد مشاهدات وصل لـ مليون ونصف على يوتيوب حتى الآن.

ويشارك في بطولة فيلم عصابة عظيمة، كل من إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

أيضًا قدم أغنية كدة لا، في فيلم أبو نسب، من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيى، وإسماعيل نصرت.

وفيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصري وشيرين رضا، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، واستطاع الفيلم أن يحقق إيرادات عالية منذ طرحه في يوم 21 ديسمبر الجاري.

أغنية بعتذرلك

وخلق أحمد سعد حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد إعلانه عن أغنية جديدة بعنوان بعتذرلك، والتي من المقرر أن يطرحها خلال الأيام المقبلة.

وظن البعض أن هذه الأغنية ستكون موجهة لطليقته علياء بسيوني، كما طالبه آخرون بالاعتذار لها عما بدر منه تجاهها، وعودته لها بعد انفصالهما في الفترة الماضية.

وسبق وطرح أحمد سعد أغنية تضامنية مع أحداث غـ زة، بعنوان غصن الزيتون، وتصدرت التريند حينها على موقع يوتيوب.

تم نسخ الرابط