رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أصالة وهيفاء وهبي وليلى زاهر يحتلون المراكز الأولى في تريند يوتيوب

هيفاء وهبي ـ أصالة
هيفاء وهبي ـ أصالة ـ ليلى زاهر

يواصل عدد من النجمات في الفترة الحالية إصدار أغانيهن الجديدة منهن أصالة وهيفاء وهبي وليلى زاهر، اللاتي تصدرن تريند Top 10 على يوتيوب في الساعات الأخيرة.

أصالة تتصدر التريند بـ 3 أغاني

وتصدرت أصالة التريند بـ 3 أغاني دفعة واحدة ضمن ألبومها الجديد لحقت نفسي، الذي طرحته على جزأين، واحتلت الصدارة مؤخرًا بأغنية أعراض الغياب، التي حصدت أكثر من 600 ألف مشاهدة في يومين على طرحها على يوتيوب، وهي من كلمات عبدالرحمن محمد، ألحان مدين، توزيع يحيى يوسف، وجيتار مصطفى أصلان.

أيضًا دخلت أغنية لحقت نفسي لـ أصالة قائمة التريند بعدما حققت 700 ألف مشاهدة حتى الآن على يوتيوب، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع كريم أسامة.

أما الأغنية الثالثة لـ أصالة في قائمة تريند يوتيوب هي عشق الروح، التي وصلت إلى 475 ألف مشاهدة خلال يومين على يوتيوب، وجاءت من كلمات هالة الزيات، ألحان محمود خيامي، وتوزيع خالد عز.

ليلى زاهر تنافس على صدارة التريند

كما نافست ليلى زاهر وهشام جمال على المراكز الأولى في ترتيب تريند يوتيوب، بأغنيتهما الجديدة أمور بسيطة، التي قدماها على طريقة الفيديو كليب، باستخدام الذكاء الاصطناعي، واقتربت من حصد 10 ملايين مشاهدة حتى الآن على يوتيوب.

والأغنية من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان هشام جمال، توزيع مادي، مكس وماستر بيشوي مجدي، مونتاج عمر الموجي، تصحيح ألوان عبدالرحمن محمد، فكرة وإخراج هشام جمال، وإنتاج روزناما ريكوردز.

هيفاء وهبي في قائمة Top 10 على يوتيوب

أيضًا جاءت هيفاء وهبي في قائمة Top 10 على يوتيوب في الساعات الأخيرة بأغنيتها وصلتلها، واقتربت الأغنية من جمع 9 ملايين مشاهدة في 12 يوم على يوتيوب.

وقدمت هيفاء الأغنية على طريقة الفيديو كليب، ومن كلمات محمود عبدالله، ألحان الراحل محمد النادي، توزيع وفواصل موسيقية لـ نور، مكس وماستر سليمان دميان، جيتار أحمد حسين، كمان سعيد كمال، فيما أخرج الفيديو كليب إيلي فهد.

ومن ناحية أخرى، تلتقي هيفاء مع إليسا في حفل غنائي ضخم، يوم 25 أبريل المقبل، على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي بالإمارات، كما يشاركهما الحفل المطرب العراقي سيف نبيل.

تم نسخ الرابط