رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء وهبي : أجلت شغلي بسبب أحداث غـ زة وأسعى للتواجد في رمضان

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تحدثت هيفاء وهبي عن أغنيتها الأخيرة وصلتلها، التي تنافس على صدارة تريند يوتيوب خلال الفترة الحالية، كما كشفت عن أعمالها الفنية الجديدة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة mbc مصر.

حديث هيفاء وهبي عن أغنيتها الجديدة

وقالت هيفاء وهبي : أُعجبت بكلمات أغنية وصلتلها وتعلقت بها، كما أن ألحانها رائعة، وهي تتناول العلاقات بين الناس بشكل عام، خاصة البنات اللاتي نالت الأغنية إعجابهن، لأنها تعبر عن علاقات الحب التي تدخلها البنت.

وواصلت : سعيدة وأشعر بحالة من النشاط الفني وأرغب في تقديم أعمال جديدة، ولكن الإنسان أحيانًا يمر بظروف أو حالة نفسية يحب أن يكون بها بعيد عن العمل، خاصة في ظل حرب غزة في الفترة الحالية، لذلك أجلت شغل كتير تضامنًا مع الأحداث، ولكن عجلة الحياة في النهاية يجب أن تتحرك.

وعن أعمالها الجديدة، اختتمت هيفاء وهبي حديثها : أواصل حاليًا تصوير فيلم چوري بين مصر ولبنان، كما أحضر لفيلم جديد آخر، أما بالنسبة للدراما فأحب أن أختار أعمالي بعناية من خلال نص جيد وأسعى بالتأكيد في التواجد بموسم رمضان. 

تفاصيل فيلم چوري لـ هيفاء وهبي

فيلم چوري تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، تظهر خلاله هيفاء وهبي بدور لبنانية، ويشاركها في بطولته كريم عفيفي، بيومي فؤاد، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، وسليمان عيد، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

يذكر أن أغنية وصلتلها لـ هيفاء وهبي تجاوزت 7 ملايين مشاهدة حتى الآن بعد 9 أيام على يوتيوب، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمود عبدالله، ألحان الراحل محمد النادي، توزيع وفواصل موسيقية لـ نور، مكس وماستر سليمان دميان، جيتار أحمد حسين، كمان سعيد كمال، فيما أخرج الفيديو كليب إيلي فهد.

حفل جديد لـ هيفاء وهبي وإليسا

ومن ناحية أخرى، تلتقي هيفاء مع إليسا في حفل غنائي ضخم، يوم 25 أبريل المقبل، على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي بالإمارات، كما يشاركهما الحفل المطرب العراقي سيف نبيل.

وجاءت أسعار تذاكر الحفل ما بين 7 فئات، الأولى بـ 195 درهم إماراتي، والفئة الثانية بـ 295 درهم إماراتي، والثالثة بـ 395 درهم إماراتي، والرابعة بـ 495 درهم إماراتي، والفئة الخامسة بـ 750 درهم إماراتي، والسادسة بـ 1500 درهم إماراتي، والسابعة بـ 2500 درهم إماراتي.

تم نسخ الرابط