رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء وهبي تلتقي مع إليسا في حفل واحد بدبي 25 أبريل المقبل

هيفاء وهبي ـ إليسا
هيفاء وهبي ـ إليسا

تلتقي إليسا وهيفاء وهبي في حفل غنائي واحد، وذلك يوم 25 أبريل المقبل، على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي، كما يشاركهما الحفل المطرب العراقي سيف نبيل.

أسعار تذاكر الحفل

وجاءت أسعار التذاكر ما بين 7 فئات، الأولى بـ 195 درهم إماراتي، والفئة الثانية بـ 295 درهم إماراتي، والثالثة بـ 395 درهم إماراتي، والرابعة بـ 495 درهم إماراتي، والفئة الخامسة بـ 750 درهم إماراتي، والسادسة بـ 1500 درهم إماراتي، والسابعة بـ 2500 درهم إماراتي.

ومن ناحية أخرى، شاركت إليسا مؤخرا في ليلة نجمات العرب، وشهد هذا الحفل تواجد عدد كبير من الفنانات، اللاتي قدمن عدد كبير من الأغنيات، مثل نانسي عجرم، أنغام، أصالة، أسما لمنور، أحلام الشامسي، كما شهد هذا الحفل صلح أنغام وأصالة بعد 3 سنوات من الخلافات.

الفيلم الوثائقي It’s OK

وتنتظر إليسا عرض فيلم يحمل إسم It’s OK، على منصة نتفليكس يوم 25 يناير الجاري، والذي يسرد تفاصيل حياتها الشخصية ومسيرتها الفنية، بالإضافة لفترة مرضها، وقصة الحب التي باءت بالفشل وتسببت في إصابتها بالاكتئاب، بالإضافة إلى استعراض ذكرياتها في المسرح، حيث إنها كانت ممثلة مسرح في البداية، قبل دخولها عالم الغناء، كما تطرقت لما تردد بشأن دفعها مبالغ مالية من أجل الحصول على جائزة world music awards عام 2010، كأفضل فنانة في المنطقة العربية، 

أما هيفاء وهبي، فقد أحيت حفل ليلة رأس السنة في إحدى الفنادق الكبرى في بيروت، وأطلت مرتدية فستانا أحمر اللون لامعا من تصميم رامي سلمون، وتعرضت خلال غنائها على المسرح من اقتحام أحد المعجبين، لكنها طلبت من البودي جارد الموجودين، السماح له بالاقتراب منها والغناء سويًا.

وبدأت هيفاء تصوير مشاهدها في فيلم جوري في الفترة الماضية، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ويشاركها البطولة كل من كريم عفيفي، بيومي فؤاد، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، وسليمان عيد، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

واستقبل سيف نبيل العام الجديد 2024 في الإمارات، حيث أحيا حفلا ناجحا إلى جانب تامر حسني، ضمن مهرجانات أم الإمارات.

تم نسخ الرابط