رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إليسا : الجمهور يهاجمني رغم دعمي للقضية الفلسـ طينية وميعاد طرح ألبومي الجديد معلق بسبب الأحداث

إليسا
إليسا

تحدثت إليسا عن تعرضها للانتقادات في الفترة الأخيرة لاستمرارها في إحياء الحفلات الغنائية بالتزامن مع أحداث فلسـ طين، كما كشفت عن سبب تأخر طرح ألبومها الجديد، وذلك خلال لقائها مع قناة LBCI اللبنانية.

 

وقالت إليسا : لا أخطو أي خطوة في الفن قبل أن أدرسها مع طاقم عملي وأخطط لها جيدًا، وأتمنى أن تعيش نجوميتي وصوتي مع آذان الجميع.

 

وعن ألبومها الجديد، تابعت : الألبوم مُعلق حاليًا بسبب أحداث فلسـ طين العصيبة، ولست أنا من أقرر توقيت الطرح ولكن الأمر مرتبط بالظروف المحيطة بنا.

 

أما عن دعم القضية الفلسـ طينية، واصلت : أنا من أوائل الفنانين الذين كرسوا صفحاتهم على السوشيال ميديا لدعم فلسـ طين، وبشكل يومي أشارك منشورات لدعمها، وفي النهاية لا يعجب ذلك الجمهور ويهاجمونني.

 

واختتمت : الفن مسؤولية وليس فقط ترفيه، حيث تكون لديك التزامات مع العقود التي ترتبط بها ولديك مسؤليات تجاه فرقتك والناس التي معك، وأصبح هناك تنظير على السوشيال ميديا وبعض الناس يكون الأمر بالنسبة إليهم تسلية في مهاجمة الفنانين.

 

يذكر أن إليسا أحيت مؤخرًا حفلًا جماهيريًا ضخمًا شاركها بالغناء فيه وائل كفوري،  على مسرح محمد عبده، في منطقة بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2023، المُقام تحت إشراف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.

 

وقدمت إليسا خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها منها عيشالك، سهرنا يا ليل، العقد، مكتوبة ليك، أواخر الشتا، لو تعرفوا، وأجمل إحساس وغيرها من الأغاني.

 

 

تم نسخ الرابط