رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عفيفي : أجسد دور صاحب عربية فول في فيلم چوري مع هيفاء وهبي

هيفاء وهبي - كريم
هيفاء وهبي - كريم عفيفي

تعاقد كريم عفيفي مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم چوري مع هيفاء وهبي، وقال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد في فيلم چوري شخصية شاب طموح يقوم بإنشاء مشاريع صغيرة منها عربية فول، ويتورط مع تتابع الأحداث في مهمة ما مع هيفاء وهبي، ومن المقرر بدء التصوير خلال أيام.

 

فيلم چوري تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، من بطولة هيفاء وهبي، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، محمود الليثي، نانسي صلاح، توني ماهر، سامي مغاوري، وسليمان عيد، والعمل من تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

 

ومن ناحية أخرى، انتهى كريم عفيفي مؤخرًا من تصوير فيلم عصابة عظيمة، الذي يشارك في بطولته مع إسعاد يونس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبة، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

 

كما انتهى كريم من تصوير فيلم أصل الحكاية، الذي يشارك في بطولته خالد الصاوي، هالة فاخر، شيري عادل، بيومي فؤاد، محمد ثروت، يوسف عثمان، وعلاء مرسي، والعمل من تأليف وإخراج محمد أمين.

 

أيضًا يشارك كريم عفيفي في بطولة فيلم كتف قانوني مع هالة صدقي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم شيرين رضا، انتصار، دينا، وبدرية طلبة، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم رانيا يوسف وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف أحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز. 

 

يذكر أن كريم عُرض له في يوليو الماضي فيلم مطرح مطروح، والذي شارك في بطولته مع محمود حميدة، ودارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي فانتازي، وضم شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، طارق الإبياري، سامي مغاوري، ومحمد السعدني، والعمل من تأليف محمد عز ولبيب عزت وإخراج وائل إحسان. 

 

 

تم نسخ الرابط