رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عشق الروح وأعراض الغياب ولحقت نفسي .. أصالة تنافس على تريند يوتيوب بـ 3 أغاني جديدة

أصالة
أصالة

دخلت أصالة خلال الساعات القليلة الماضية قائمة الأكثر استماعًا على موقع يوتيوب من خلال 3 أغاني هي لحقت نفسي، أعراض الغياب، عشق الروح، من أصل 6 أغنيات في الجزء الثاني من ألبومها الجديد لحقت نفسي، الذي طُرح أمس الاثنين.

حيث نافست أغنية لحقت نفسي على قائمة الأكثر استماعًا على الموقع، وتخطت الـ 200 ألف مشاهدة على الموقع في أقل من يوم.

وأغنية لحقت نفسي من كلمات محمد مصطفى ملك، توزيع كريم أسامة، جيتار سامح رفيق، ميكس وماستر جاسم محمد، إنتاج شركة روتانا.

وتقول كلماتها : لحقت نفسي مشيت وسبتك، قبل ما تخلص عليا، وابتديت بقى أشم نفسي، وحالتي تهدى يادوب شوية، والنفسية اتحسنت، والجراح اتسكنت، كنت واحدة الخوف قاتلها والحمد لله اطمنت.

أعراض الغياب

كذلك نافست أغنية أعراض الغياب على التريند، حيث حققت ما يقرب من 200 ألف مشاهدة خلال ساعات من طرحها، والأغنية من كلمات عبدالرحمن محمد، جيتار مصطفى أصلان، كلارنت حامصو، كمنجات أحمد حسن فكري، ميكس وماستر محمد صقر.

وتقول كلمات الأغنية : هو مش قال إنه جاي، قالي إنه مشفش زيي، قام شايفله ألف زي، خلى قلبي شبه ميت، بس عامل إنه حي، لما سابني ويوم ما غاب، صابني دور الاكتئاب، كل أعراض الغياب، حاسة بيها وبان عليا.

أما الأغنية الثالثة عشق الروح فاستطاعت أن تحقق ما يقرب من 100 ألف مشاهدة خلال ساعات، وهي من كلمات هالة الزيات، وميكس وماستر محمد صقر، وألحان محمود خيامي، وتوزيع خالد عز، كمان تامر كمال، عود سمير عبدالمطلب.

وتقول كلمات الأغنية : حزين حضني، تعالي في ضمتك خدني، حزين حضنك تعالي في ضمتي وحضني، وزيد ضمي، دفاك مني، وتووه ضمني، وعلمني أتوه ضمنك.

من ناحية أخرى، من المقرر أن تقدم أصالة تريو مع ابنها خالد الذهبي وكزبرة، وهو ما كشف عنه نجلها في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض، كما حصلت أصالة مؤخرًا على جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى، ضمن فعاليات حفل Joy Awards، الذي أقيم مؤخرًا بالعاصمة السعودية الرياض، وقالت أصالة وقتها : سعيدة بهذا التكريم، وتصالحت مؤخرًا مع أنغام وهي نجمة كبيرة وتستحق كل المحبة والتقدير وأهديها هذه الجائزة.

تم نسخ الرابط