رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وائل إحسان : عادل إمام أطول ممثل وقف على خشبة المسرح في العالم

عادل إمام ـ وائل
عادل إمام ـ وائل إحسان

تحدث المخرج وائل إحسان عن كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام في فيلم بوبوس ومسلسل أستاذ ورئيس قسم، وذلك خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج مصر جديدة، الذي تقدمه إنجي أنور، على قناة etc.

وائل إحسان يتحدث عن عمل عادل إمام في المسرح

وقال وائل إحسان : عادل إمام هو رئيس جمهورية التمثيل في الوطن العربي، وأطول ممثل قضى ليالي على خشبة المسرح في العالم بأكمله، وهو أستاذ وفنان عبقري، وكنت أشاهده مثلي مثل المشاهد خلال التصوير.

بداية معرفة وائل إحسان بـ عادل إمام

وواصل : أول أما عادل إمام كلمني لأول مرة ماكنتش مصدق ورقصت من الفرحة، وهو إنسان عقبري وقمة في الإحساس والدور، ويقدم السهل الممتنع، والفارق بين تقديمه الهلفوت وأستاذ ورئيس قسم أو غيرها من الأعمال لا يكون كبير على الرغم من اختلاف الأدوار بسبب وجود بصمة الزعيم في كل أدواره، وهو أكثر إنسان في العالم تحس أن عنده كاريزما.

وأكمل : الزعيم يذاكر دوره جيدًا وبدقة، واختارني للتعاون معه بسبب إعجابه بعملي في فيلم اللي بالي بالك، حيث أشاد بي وقتها لـ محمد سعد ولم يتحدث معي، وبعد مرور سنوات تعاونا سويًا في فيلم بوبوس.

واختتم وائل إحسان حديثه : عادل إمام قال لي انتا فيك من المخرج فطين عبدالوهاب، وآخر مرة تواصلت معه كان منذ أشهر في يوم عيد ميلاده ومازال يضحك في حديثه مثلما اعتدنا عليه، وربنا يديله الصحة والعمر.

الزعيم عادل إمام يتصدر التريند

يذكر أن الزعيم عادل إمام تصدر تريندات السوشيال ميديا بالشهر الماضي، بعدما حصد جائزة بعنوان زعيم الفن العربي، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، وتسلم الجائزة وقتها محمد ورامي إمام، كما أذاعت إدارة Joy Awards تسجيل صوتي للزعيم، قال به : أشكركم، وربنا يخلي أيامكم كلها سعادة، بحبكم.

ويغيب الزعيم عن الساحة الفنية منذ أن قدم مسلسل فلانتينو في موسم رمضان 2020، وشارك في بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، هدى المفتي، طارق الإبياري، وسليمان عيد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

آخر أعمال وائل إحسان

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ وائل إحسان بالسينمات فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يضم كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، والعمل من تأليف هاجر الإبياري.

تم نسخ الرابط