رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وائل جسار عن اعتزال عادل إمام : قدم إرث كبير للوطن العربي وصعب ييجي زيه

وائل جسار _ عادل
وائل جسار _ عادل إمام

علق وائل جسار على اعتزال الزعيم عادل إمام وتفرغه لقضاء الوقت مع أحفاده وأسرته، حسبما كشف نجل الزعيم المخرج رامي إمام على هامش فعاليات حفل Joy Awards يوم السبت الماضي.

وائل جسار يتحدث عن الزعيم عادل إمام

وقال وائل جسار خلال لقائه مع قناة فوشيا على يوتيوب : عادل إمام فنان كبير وتشرفت أنني تعرفت عليه عندما تقابلنا في أحد الأماكن، وهو من الناس الطيبين جدًا وربنا يديله الصحة والقوة.

وواصل : الزعيم قدم لنا إرث كبير للفن العربي وصعب حد يجي مكانه، وأتمنى له الصحة ودوام التوفيق في حياته وربنا يخلي له ولاده اللي مكملين المسيرة في الفن.

تكريم الزعيم في Joy Awards

يذكر أن الزعيم عادل إمام تصدر تريندات السوشيال ميديا في الأيام الأخيرة، بعدما حصد جائزة بعنوان زعيم الفن العربي، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، وتسلم الجائزة وقتها محمد ورامي إمام، كما أذاعت إدارة Joy Awards تسجيل صوتي للزعيم، قال به : أشكركم، وربنا يخلي أيامكم كلها سعادة، بحبكم.

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كان مسلسل فلانتينو، الذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، هدى المفتي، طارق الإبياري، وسليمان عيد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

حفلات وائل جسار

ومن ناحية أخرى، شارك وائل جسار في إحياء حفل ألحان صلاح الشرنوبي، والذي أُقيم على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية بالأسبوع الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، وضم الحفل نخبة من نجوم الوطن العربي هم نانسي عجرم وراغب علامة وأصالة وعاصي الحلاني وأسماء لمنور.

وعبر وائل جسار عن سعادته بالمشاركة في الحفل وقال وقتها : سعيد بالتواجد في المملكة العربية السعودية ووسط شعبها، اشتقت لكم كتير وبشكر المايسترو تامر فيضي والفرقة الموسيقية.

وأضاف : حظي مش حلو لأني ما اتعاملتش مع الموسيقار صلاح الشرنوبي وأتمنى أن آخد منك لحن يزين مشواري، وشرف كبير ليا أكون موجود النهارده، في حفل يحمل إسم الموسيقار صلاح الشرنوبي.

تم نسخ الرابط