رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل إمام ونجاة الصغيرة يتصدران تريند جوجل بعد حفل Joy Awards

عادل إمام ـ نجاة
عادل إمام ـ نجاة

شهد حفل Joy Awards بالأمس مفاجآت عديدة خلال فعالياته، منها حصول الزعيم عادل إمام على تكريم خاص وظهور نجاة الصغيرة بعد غياب سنوات عن الأضواء.

عادل إمام ونجاة الصغيرة يتصدران التريند

وتصدر عادل إمام ونجاة تريند جوجل في الساعات الأخيرة، وكان قد تسلم محمد ورامي إمام جائزة والدهما الزعيم بالأمس والتي جاءت بعنوان زعيم الفن العربي، كما أذاعت إدارة Joy Awards تسجيل صوتي للزعيم، قال به : أشكركم، وربنا يخلي أيامكم كلها سعادة، بحبكم.

أما نجاة الصغيرة فتفاجئ الجمهور بصعودها على خشبة مسرح بكر الشدي، لتقديم أغنيتها الشهيرة عيون القلب، وتلقت تحية كبيرة وتصفيق حار من الحضور، وصعد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية على المسرح من أجل تكريم نجاة وسط هتافات الحضور : وحشتينا يا نجاة.

فعاليات حفل Joy Awards

وشهد حفل Joy Awards بالأمس عدد من الفقرات الاستعراضية الغنائية منها فقرة لـ شيرين عبدالوهاب التي قدمت عدد من أشهر أغانيها منها كلام عينيه وصبري قليل وأنا مش بتاعت الكلام ده وغيرها من الأغاني، كما قدمت أصالة فقرة غنائية خلال الفعاليات، وغنى عبدالمجيد عبدالله أيضًا خلال الحفل، فيما اختتم الهضبة عمرو دياب فعاليات الحفل بتقديمه أغنية يا أنا يا لأ.

وحرص على حضور هذه الدورة من Joy Awards عدد كبير من النجوم والمشاهيير منهم كريم عبدالعزيز، محمد إمام، رامي إمام، يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، هالة صدقي، ياسمين صبري، أصالة، أنغام، دينا الشربيني، هنا الزاهد، أكرم حسني، شيكو، وهشام ماجد وغيرهم.

أعمال الزعيم عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كان مسلسل فلانتينو، الذي عرض في رمضان 2020 ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وشارك فيه الراحلة دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، هدى المفتي، طارق الإبياري، وسليمان عيد.

كما تشهد الفترة المقبلة إعادة تقديم عدد من أفلام عادل إمام من جديد منها فيلم شمس الزناتي، الذي يقوم ببطولته نجله محمد إمام، ويأتي بمعالجة درامية مختلفة عن الفيلم الأصلي الذي عُرض في 1991، ويشارك في بطولة الفيلم الجديد أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

تم نسخ الرابط