رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يختتم فعاليات الدورة الرابعة من Joy Awards

عمرو دياب
عمرو دياب

أُسدل الستار، منذ قليل، على فعاليات حفل Joy Awards بتقديم الهضبة عمرو دياب أغنيته يا أنا يا لأ، في ختام الدورة الرابعة من المهرجان، التي أُقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض الجاري بالممكلة العربية السعودية.

عمرو دياب يختتم فعاليات Joy Awards

وشهد المسرح تفاعلًا واسعًا من جميع الحضور عند صعود الهضبة عمرو دياب للغناء في الحفل، حيث أشعل عمرو الأجواء بمجرد ظهوره وبصحبته الفرقة الاستعراضية.

وحرص على حضور هذه الدورة من Joy Awards عدد كبير من النجوم والمشاهيير منهم كريم عبدالعزيز، محمد إمام، رامي إمام، يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، هالة صدقي، ياسمين صبري، دينا الشربيني، هنا الزاهد، أكرم حسني، شيكو، وهشام ماجد وغيرهم.

جوائز حفل Joy Awards

وحصد جوائز حفل هذه الدورة من Joy Awards كل من كريم عبدالعزيز، الذي حصد جائزة الممثل المفضل عن فئة السينما عن فيلمه بيت الروبي، كما فازت نيللي كريم بجائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما عن فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، وذهبت جائزة الإنجاز مدى الحياة إلى إسعاد يونس والنجم العالمي أنتوني هوبكنز والسورية منى واصف، وحصلت النجمة العالمية إيفا لانجوريا على جائزة شخصية العام.

أما عن المسلسلات، فحصدت رهف محمد جائزة الفنانة المفضلة وفاز سعد عزيز بجائزة الفنان المفضل وذهبت جائزة الوجه الجديد المفضل إلى وليد قشران، فيما فاز الموسيقار وليد الفايد بجائزة صناع الترفية الفخرية.

كما شهد الحفل تكريم خاص للزعيم عادل إمام بجائزة زعيم الفن العربي والتي تسلمها عنه أبنائه محمد ورامي إمام، وأذاعت إدارة الحفل تسجيل صوتي خاص للزعيم، والذي قال به : أشكركم، وربنا يخلي أيامكم كلها سعادة، بحبكم، وحصدت أيضَا منى زكي وصناع مسلسل تحت الوصاية جائزة صناع الترفيه الفخرية في مهرجان Joy Awards.

آخر أعمال عمرو دياب

ومن ناحية أخرى، يحقق الهضبة عمرو دياب نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الحالية بألبومه الجديد مكانك، الذي طرحه في نهاية العام الماضي 2023 عبر منصة أنغامي، ويحقق حاليًا مشاهدات عالية، ومن ضمن أغاني الألبوم مكانك وبيوحشنا والكلام ليك وماتتعوضش.

وأحيا عمرو دياب حفلًا ضخمًا يوم الخميس الماضي في القرية العالمية بدبي، وقدم خلاله باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة منها يا قمر، يا أنا يا لاء، بحبه، لو اتساب، برج الحوت، الحظ، وياه، يتعلموا، تملي معاك، شكرًا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، و ليلي نهاري.

تم نسخ الرابط