رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق العريان : هيئة الترفية وفرت كل الإمكانيات من أجل ولاد رزق 3 ونشكر المستشار تركي آل الشيخ

طارق العريان وصناع
طارق العريان وصناع فيلم ولاد رزق 3

تحدث المخرج طارق العريان عن دور هيئة الترفيه السعودية في دعم فيلمه الجديد ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، وذلك على هامش فعاليات حفل Joy Awards المُقام حاليًا ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

طارق العريان يتحدث عن ولاد رزق 3

وقال طارق العريان عقب صعوده على خشبة مسرح حفل Joy Awards : كان لدينا تحدي كبير عند تقديم الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق، ونفس الأمر حاليًا بالنسبة للجزء الثالث، والفرصة أُتيحت لنا هذه المرة من هيئة الترفيه السعودية التي دعمتنا بكل الإمكانيات من أجل تقديم ولاد رزق 3، على الرغم من طلباتنا الصعبة، كما نتوجه بالشكر لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ ولكل العاملين في الرياض والبوليفارد.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 يختلف عن الجزئين السابقين بشكل كبير، حيث يحظى بحملات دعائية ضخمة واهتمام إعلامي كبير، خاصة بعد الإعلان عن ميزانيته الإنتاجية الضخمة التي وصلت إلى 8 ملايين دولار، مما يعد رقمًا ضخمًا بالنسبة لإنتاج فيلم عربي.

كما يشهد ولاد رزق 3 غياب أحمد الفيشاوي وأحمد داود بعد نجاحهما في الجزئين السابقين من العمل، وهذا الأمر سيشكل تحديًا كبيرًا أمام صناع الجزء الثالث، خاصة بعد اعتياد الجمهور على مشاهدة الثنائي بالفيلم.

والعمل من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، ونسرين أمين، وينضم عدد من النجوم الآخرين إلى العمل منهم آسر ياسين وماجد الكدواني وإياد نصار وسيد رجب وباسم سمرة، أيضًا تظهر نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان لأول مرة كممثلة في الفيلم، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

أبرز فعاليات Joy Awards

يذكر أن هذه الدورة من Joy Awards حرص على حضورها عدد كبير من النجوم والمشاهيير منهم كريم عبدالعزيز، محمد إمام، رامي إمام، يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، هالة صدقي، ياسمين صبري، دينا الشربيني، هنا الزاهد، أكرم حسني، شيكو، وهشام ماجد وغيرهم.

كما شهد هذا الحفل من Joy Awards عدد من الفقرات الاستعراضية الغنائية منها لـ شيرين عبدالوهاب التي قدمت عدد من أشهر أغانيها منها كلام عينيه وصبري قليل وأنا مش بتاعت الكلام ده وغيرها من الأغاني، كما قدمت أصالة فقرة غنائية خلال الفعاليات.

تم نسخ الرابط