رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز يفوز بجائزة الممثل المفضل عن فيلم بيت الروبي في حفل Joy Awards

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

حصد كريم عبدالعزيز جائزة الممثل المفضل عن فئة السينما عن فيلمه بيت الروبي، وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

كلمة كريم عبدالعزيز بعد التكريم

وقال كريم عبدالعزيز عقب صعوده على خشبة المسرح لاستلام الجائزة : هذه الجائزة غالية جدًا عليّ، لأنها من مكان غالي على قلبي، والمنتج تامر مرسي وكل صناع بيت الروبي هم من يستحقون هذه الجائزة، وأتوجه بالشكر للمستشا تركي آل الشيخ وعقبال الدورة الـ 100 من Joy Awards.

جوائز حفل Joy Awards

وحصد جوائز حفل هذه الدورة من Joy Awards كل من نيللي كريم التي فازت بجائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما عن فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، كما ذهبت جائزة الإنجاز مدى الحياة إلى إسعاد يونس والنجم العالمي أنتوني هوبكنز والسورية منى واصف، وحصلت النجمة العالمية إيفا لانجوريا على جائزة شخصية العام.

 أما عن المسلسلات فحصدت رهف محمد جائزة الفنانة المفضلة وفاز سعد عزيز بجائزة الفنان المفضل وذهبت جائزة الوجه الجديد المفضل إلى وليد قشران، فيما فاز الموسيقار وليد الفايد بجائزة صناع الترفية الفخرية.

يذكر أن الدورة الرابعة من Joy Awards حرص على حضورها عدد كبير من نجوم الفن والمشاهيير منهم كريم عبدالعزيز، محمد إمام، رامي إمام، يسرا، إلهام شاهين، ليلى علوي، هالة صدقي، ياسمين صبري، أكرم حسني، شيكو، وهشام ماجد.

أعمال كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، يواصل كريم عبدالعزيز تصوير مسلسل الحشاشين في الفترة الحالية، والذي ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل 2024، ويقدم خلاله شخصية حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين، ويشاركه في بطولة العمل فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، ميمي جمال، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

كما يستعد كريم عبدالعزيز لتصوير فيلمه الجديد لعب عيال، والذي يشاركه في بطولته منى زكي ومحمد ممدوح، وتواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد زواج أكثر من 15 عامًا، ويناشد العمل الأزواج بضرورة التضحية من أجل استمرار الحياة، والفيلم من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط