رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسعاد يونس بعد فوزها بجائزة الإنجاز مدى الحياة فى joy awards : فخورة بالنهضة الفنية اللي بتحصل في السعودية

إسعاد يونس
إسعاد يونس

عبرت إسعاد يونس عن سعادتها بفوزها بجائزة الإنجاز مدى الحياة، من مهرجان joy awards، والذي يقام الآن في المملكة العربية السعودية.

فوز إسعاد يونس بجائزة الإنجاز مدى الحياة

وقالت إسعاد يونس على المسرح لحظة استلامها الجائزة، قائلة : فخورة بالنهضة الفنية اللي بتحصل في السعودية ولازم نلتحم كلنا علشان نثبت للعالم إننا قادرين نقدم شئ كبير، وإننا بلاد قوية وعظيمة.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور الحفل، أبرزهم أنتوني هوبكنز، إلهام شاهين، يسرا، نادين نسيب نجيم، عمرو يوسف، آسر ياسين، حسن الرداد، إيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، رامي رضوان، تامر عاشور، رامي صبري، إسعاد يونس، وآخرين.

ومن ناحية أخرى، يعرض لإسعاد يونس في الفترة الحالية بالسينمات، فيلم عصابة عظيمة، ويشاركها البطولة كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، فيما يظهر محمد ثروت وعارفة عبدالرسول ضيفي شرف بالعمل، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

فيلم عصابة عظيمة

عصابة عظيمة يدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، حول سيدة كفيفة تقدم دورها إسعاد يونس، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم ومن أفراد العصابة.

ومن ناحية أخرى، تشارك إسعاد يونس في بطولة الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد مع دينا الشربيني وشريف سلامة، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد نجاح الجزء الأول وتصدره تريند الأعلى مشاهدة عبر منصة شاهد وقت عرضه في موسم رمضان 2023.

كامل العدد 2 تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، تميم عبده، ميمي جمال، وصدقى صخر، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

أيضًا تقدم إسعاد يونس بطولة مسلسل جديد بعنوان تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ويشارك في بطولته مصطفى غريب، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل. 

تم نسخ الرابط