رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عصابة عظيمة لـ إسعاد يونس يقترب من حصد أول مليون جنيه بعد 3 أيام

إسعاد يونس
إسعاد يونس

بدأ عرض فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس بالسينمات يوم الخميس الماضي، ضمن موسم أفلام يناير، ويشهد العمل عودة إسعاد يونس للسينما بعد غياب 3 سنوات.

وحقق عصابة عظيمة بالأمس إيرادات 314 ألف جنيه، وضعته في المركز الخامس بترتيب الشباك خلف فيلم شماريخ لـ آسر ياسين، واقترب العمل بذلك من جمع أول مليون جنيه إيرادات بعد 3 أيام عرض.

قصة فيلم عصابة عظيمة وأبطاله

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، حول سيدة كفيفة تقدم دورها إسعاد يونس، وتقوم بتكوين عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم ومن أفراد العصابة.

فيلم عصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، رنا رئيس، فرح الزاهد، وعنبه، فيما يظهر محمد ثروت وعارفة عبدالرسول ضيفي شرف بالعمل، ومن تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

رأي إسعاد يونس حول تصدر التريند

وأبدت إسعاد يونس رأيها حول تصدر التريند بسبب برنامجها صاحبة السعادة، كما كشفت عن تحضيرها لفيلم جديد من بطولة أحمد مكي، وذلك خلال لقائها مع قناة فوشيا على يوتيوب.

وقالت إسعاد يونس : أنا بشتغل 24 ساعة وأحب كل أنواع العمل، وأنتظر مكافأة ربنا في النهاية، ويجب أن أكون مواكبة لكل تطورات العصر وأقوم بتبديل الأدوات التي أعمل بها حسب ما يجري في العمل حاليًا.

وواصلت : لا أسعى وراء التريند في برنامجي صاحبة السعادة، ولكن التريند في رأيي يحدث عندما تنجح في عملك ويلاحظه الناس، أما التريند المصنوع أو المتعمد فهو مثل الوجبات السريعة التي لا تستمر مع الوقت، لذلك لا أحب هذا النوع من التريندات.

مشاريع فنية جديدة لـ إسعاد يونس

واختتمت إسعاد يونس حديثها بالكشف عن مشروعها الفني الجديد، قائلة : أحضر لفيلم جديد من بطولة أحمد مكي، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله في الفترة الحالية.

ومن ناحية أخرى، ترتبط إسعاد يونس بأكثر من عمل فني خلال الفترة الحالية منها مسلسل كامل العدد 2 الذي يجمعها بـ دينا الشربيني وشريف سلامة، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2024، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط