رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. محمد إمام وكريم محمود عبدالعزيز يعيدان أفلام الزعيم عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

حقق الزعيم عادل إمام على مدار مسيرته الفنية الطويلة التي بدأت منذ ستينيات القرن الماضي حتى عام 2020 نجاحات كبيرة، وضعته على قمة الهرم الفني لمدة 50 عامًا منذ أن قدم أولى بطولاته المطلقة في السبعينيات.

محمد إمام يقدم شمس الزناتي

أعلن عدد من النجوم عن نيتهم إعادة تقديم أعمال عادل إمام مرة أخرى، أولهم كان نجله محمد إمام، والذي يواصل في الفترة الحالية تصوير فيلم شمس الزناتي، ولكنه يقدمه بمعالجة درامية مختلفة، حيث يعود بالزمن 15 سنة إلى الوراء خلال الأحداث ويكشف بداية تكوين شلة الزناتي.

ويشارك مع محمد إمام في بطولة الفيلم أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، ومصطفى غريب، والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

وكان الزعيم عادل إمام قدم فيلم شمس الزناتي في 1991، وشاركه في بطولته محمود حميدة، سوسن بدر، محمود الجندي، مصطفى متولي، عبدالله محمود، وإبراهيم نصر، وكان من تأليف مجدي هداية وإخراج سمير سيف.

كريم محمود عبدالعزيز يحضر للبحث عن فضيحة

أيضًا كشف خبر أبيض مؤخرًا عن تحضير كريم محمود عبدالعزيز لفيلم البحث عن فضيحة، وهو نفس الفيلم الذي قدمه الزعيم عادل إمام في 1973 وكان أولى بطولاته السينمائية، ويقدم كريم الفيلم بمعالجة درامية جديدة ويخرجه رامي إمام.

البحث عن فضيحة للزعيم، شارك به وقتها عدد كبير من النجوم منهم سمير صبري، ميرفت أمين، يوسف وهبي، أحمد رمزي، عماد حمدي، محمد رضا، وجورج سيدهم، والفيلم من تأليف فاروق صبري وأبو السعود الإبياري وإخراج نيازي مصطفى.

نجوم تمنوا إعادة تقديم أعمال الزعيم عادل إمام

وبعيدًا عن محمد إمام وكريم محمود عبدالعزيز، سبق وأعلن عدد آخر من النجوم عن أمنياتهم لإعادة تقديم أعمال الزعيم منهم كريم عبدالعزيز، الذي صرح أنه يتمنى تقديم فيلمي انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط والمشبوه.

كما كان يحضر مصطفى شعبان لمسلسل حتى لا يطير الدخان وهو نفس فيلم عادل إمام، ولكن المشروع توقف إلى أجل غير مسمى، وكشف محمد ممدوح عن أمنيته بتقديم نفس الفيلم هو الآخر، أيضًا صرح محمد أنور أنه يتمنى إعادة تقديم فيلم الإرهابي الذي قدمه الزعيم عادل إمام.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
تم نسخ الرابط