رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد .. عائلة أصالة تقدم برنامج على طريقة عائلة كيم كاردشيان

أصالة - كيم كاردشيان
أصالة - كيم كاردشيان

يحقق خالد الذهبي نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الحالية من خلال فيلمه الجديد الحريفة، حيث اقتربت إيراداته من 40 مليون جنيه في أقل من شهر عرض بدور السينما، وكشف خالد عن مشروع جديد يجمعه بعائلته، وقال في تصريح خاص لكاميرا خبر أبيض : فكرنا نعمل عائلة أصالة، زي برنامج عائلة كيم كاردشيان.

وتابع : البيت مليان أكشن وغناء ورقص، ولو حد تواصل معانا من منصة watch it إحنا نتشرف بالتعاون معاهم، لكن في الوقت الحالي وقتنا لا يسمح.

قصة فيلم الحريفة

والعمل يدور في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شاب في المرحلة الثانوية اسمه ماجد يقدم دوره نور النبوي ويمر والده بأزمة مالية نتيجة الديون مما يضطره لنقل نجله إلى مدرسة حكومية، ليعيش نور في مجتمع مختلف عما اعتاد عليه، مما يدخله في أزمات عديدة، ولا يجيد التعامل مع زملائه في المدرسة قبل أن يكتشفوا مهارته في كرة القدم ويصيروا أصدقاء.

الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف دسوقي ونجوم كرة القدم السابقين جمال حمزة وأمير عبدالحميد وتامر بجاتو وعبدالستار صبري ووكيل اللاعبين نادر شوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

لمشاهدة الحلقة كاملة..

وسبق وقدم خالد الذهبي العديد من التجارب التمثيلية في السينما كان آخرها في 2018، في فيلم ليلة هنا وسرور، مع محمد إمام وياسمين صبري، وكان من تأليف كريم يوسف وإخراج حسين المنباوي، وضم في بطولته كل من فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، كرم جابر، محمد عبدالرحمن، محمد سلام، محمد ثروت، مصطفى خاطر، ومحمد أنور.

وفي عام 2017، ظهر خالد الذهبي بشخصية عمر ضمن أحداث فيلم الأصليين، بطولة خالد الصاوي، ماجد الكدواني، منة شلبي، كندة علوش، محمد ممدوح، هناء الشوربجي، أحمد فهمي، وعباس أبو الحسن، وكان من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

ودارت أحداثه حول موظف بنك يُفصل فجأة بعد قرار بتخفيض العمالة، فيحاول أن يبحث عن وظيفة جديدة، وبعد أيام يفتح الباب ليلًا ليجد صندوق به تليفون محمول، ودعوة لوضع بصمته، في التليفون يشاهد سلسلة من الصور والفيديوهات التي تتناول ماضيه، قبل أن يتلقى مكالمة ستغير حياته إلى الأبد.

كما شارك في فيلم ولاد رزق عام 2015، والذي ضم في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب، وكان من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 شاهد الفيديو التالي …

تم نسخ الرابط