رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة محسن عن اعتزالها التمثيل : الفنان فى مصر كل ما يكبر سعره يرخص

سميرة محسن
سميرة محسن

تحدثت سميرة محسن عن اعتزالها التمثيل، كما كشفت عن رأيها حول وضع الفن في مصر، وآرائها حول عدد من النجوم، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، الذي تقدمه نهال طايل، على قناة صدى البلد.

سميرة محسن تتحدث عن الاعتزال

وقالت سميرة محسن : أي نجم كبير لابد أن يقرر الاعتزال في الوقت الذي يحدده لنفسه، ولكن الفنان دلوقتي لما بيكبر في السن بيتعامل معاملة الحصان لما يكبر.

وواصلت : قررت اعتزال الفن بسبب طول ساعات التصوير التي تحرم الممثل من الإبداع، واختلاف وضع الفن في الفترة الحالية، وقررت التفرغ لعملي في المعهد.

وأكملت : توقفت عن التمثيل للحفاظ على كرامتي، وجيلي مكانش فيه تنافس وكنا بنحب بعض، وكنت محظوظة لأني بدأت التمثيل مع نجوم وفنانين كبار منهم شادية وعزت العلايلي وسميحة أيوب.

كواليس تعاون سميرة محسن مع توفيق الدقن

وسردت موقف لها مع توفيق الدقن، مضيفة : تعرضت للموت على يد الراحل توفيق الدقن ولكن سميحة أيوب أنقذتني، حيث كنت أجسد خلال إحدى المسرحيات دور فتاة من الريف ووقتها توفيق كان لديه نوبة عقلية خلال أحداث المسرحية وبعدها قام بخنقي ولم أستطع التنفس وسميحة أيوب كانت خلف الستارة ودخلت العرض وقامت بإبعاده عني وطلبت إغلاق الستارة على الفور.

تنبأ سميرة محسن بنجومية الجيل الحالي

وأكدت سميرة محسن أنها تنبأت بنجومية عدد من النجوم، قائلة : هناك فنانين مشهورين حاليًا على الساحة، توقعت تحقيقهم النجومية، منهم خالد النبوي وأحمد السقا وأحمد حلمي وماجد الكدواني ورامز جلال، ويعد خالد النبوي هو أقرب النجوم إلي في الفترة الحالية.

أما عن كريم عبدالعزيز، أضافت : تجمعنا صلة قرابة فهو ابن أختي وهذه العلاقة جعلت هناك ترابط كبير بين عائلتي وعائلة والده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز.

وعن محمد سعد، تابعت : محمد سعد ظلم نفسه فنيًا واتخذ طريق ثابت في أعماله ولابد أن ينوع في أدواره بين الكوميدي والتراجيدي، لأن موهبته كبيرة.

تعليق سميرة محسن على اعتزال الزعيم

وعلقت على اعتزال الزعيم عادل إمام للفن، مكملة : عادل إمام من أحب الناس لقلبي، وتجمعنا علاقة طيبة جدًا على المستوى المهني والمستوى الشخصي منذ أيام المسرح، ونحترم قراره بالاعتزال لأنه موعد مناسب من وجهة نظره.

واختتمت سميرة محسن حديثها بالكشف عن رأيها حول لقب نمبر وان، قائلى : مفيش حد في الدنيا اسمه نمبر وان ولا أحد يجرؤ أن يقول ذلك على نفسه خاصة في الفن.

تم نسخ الرابط