رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الهلال السعودي يهزم إنتر ميامي الأمريكي 4/3 بحضور ميسي في كأس موسم الرياض

الهلال السعودي يهزم
الهلال السعودي يهزم إنتر ميامي الأمريكي

انتهت، منذ قليل، مواجهة الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي بقيادة ميسي ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس موسم الرياض 2024، وحقق الهلال الفوز على ميسي ورفاقه بنتيجة 4/3.

أهداف لقاء الهلال وإنتر ميامي 

وافتتح ألكساندر ميتروفيتش التسجيل لزعيم آسيا في الدقيقة 10 قبل أن يضيف زميله عبدالله الحمدان الهدف الثاني في الدقيقة 13، ثم قلص لويس سواريز الفارق في الدقيقة 34 للنادي الأمريكي، وأحرز ديلجادو الهدف الثالث في الدقيقة 44، قبل أن يظهر وميسي في الدقيقة 54 ويسجل ثاني أهداف إنتر ميامي، ثم تعادل ديفيد رويز بعدها بدقيقة للفريق الأمريكي، ليحسم الهلال الفوز في الدقيقة 88 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه مالكوم.

وبدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من حبيب الوطيان في حراسة المرمى، وكل من رينان لودي، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، وياسر الشهراني في خط الدفاع، أما في خط الوسط فلعب كل من سيرجي سافيتش، روبن نيفيز، وسلمان الفرج، وفي خط الهجوم شارك مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش، وميشيل ديلجادو.

أما إنتر ميامي فدخل اللقاء بتشكيل مكون من حارس المرمى دارك كاليندير، وفي خط الدفاع كل من توماس أفيليش، كريفستوف، ونوح آلين، وخط الوسط شارك أندريه يدلين، جراسيل، سيرجيو بوسكيتس، رويز، وجوردي ألبا، أما في الهجوم فلعب الثنائي لويس سواريز وليونيل ميسي.

يذكر أن الهلال السعودي افتقد عدد من نجومه خلال اللقاء منهم النجوم السعوديين لتواجدهم مع المنتخب في بطولة كأس آسيا قطر 2023، منهم سعود عبدالحميد، علي البليهي، محمد البريك، حسان التمبكتي، ناصر الدوسري، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سالم الدوسري، صالح الشهري، محمد العويس، بالإضافة إلى المغربي ياسين بونو والسنغالي خاليدو كوليبالي لتواجدهما مع المغرب والسنغال في كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى النجم البرازيلي نيمار للإصابة.

تجدد اللقاء بين ميسي ورونالدو 

وتشهد بطولة كأس موسم الرياض ظهور العديد من النجوم العالميين منهم كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي، والذي يتواجه مع غريمه ليونيل ميسي للمرة الأول بعد سنوات من تألقهما في الملاعب الأوروبية، ويحمل اللقاء عنوان الرقصة الأخيرة، ومن المقرر إقامته بين نادي النصر وإنتر ميامي يوم الخميس المقبل الموافق 1 فبراير على ملعب كينجدوم أرينا.

وتختتم فعاليات كأس موسم الرياض 2023 يوم الخميس الموافق  8 فبراير المقبل بديربي الرياض بين الهلال والنصر، ويُتوج باللقب الفريق الذي سيجمع أكبر عدد من النقاط بين الـ 3 فرق المشاركة بالبطولة.

ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم 

ومن ناحية أخرى، توج النجم ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم خلال حفل توزيع جوائز The Best، الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم، يوم 15 يناير الجاري، وأُقيم الحفل بلندن بحضور مجموعة من أفضل اللاعبين السابقين والحاليين، ويأتي ذلك بعدما حسم ميسي كذلك لقب أفضل لاعب في العالم بأكتوبر الماضي، حيث حصد جائزة البالون دور المُقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية للمرة الثامنة في تاريخه.

تم نسخ الرابط