رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إبراهيم سعيد : لو مكان رونالدو مش هروح السعودية ولو مكان ميسي مش هختم في أمريكا

إبراهيم سعيد - ميسي
إبراهيم سعيد - ميسي - كريستيانو رونالدو

واصل إبراهيم سعيد حواره في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وكشف خلال اللقاء عن رأيه في موقف محمد صلاح تجاه القضية الفلسـ.طينية، كما أبدى رأيه حول احتراف كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي وميسي في الدوري الأمريكي وغيرها من الآراء الكروية.

 

وقال إبراهيم : لو كنت مكان زيزو فلن احترف في السعودية إلا في فريق من فرق القمة، ولكن إن لم يتحقق ذلك فلن أترك نادي الزمالك، أما لو كنت مكان كهربا فلن أدفع الغرامة الموقعة عليّ لأنها مبلغ ضخم.

 

وواصل : لو كنت مكان كريستيانو رونالد فلن أنتقل إلى النصر السعودي، بسبب الإمكانيات والخبرات الكبيرة لدي التي تمكني من الاستمرار في أوروبا، أيضًا لو كنت مكان ميسي لن أنهي مسيرتي الكورية في أمريكا، لأن الدوري السعودي أفضل، وأمريكا لا تهتم بكرة القدم مثلما تهتم بكرة السلة والرجبي.

 

أما عن محمود الخطيب، تابع : خلافي مع الخطيب شائعة، والفيديو المتداول لنا خلال عزاء شقيقته لم يكن بسبب خلاف بيننا ولكنه كان يمزح معي وعلاقتي به طيبة.

 

وعن محمد صلاح، علق : كان هناك تحاملًا عليه بسبب موقفه تجاه القضية الفلسـ.طينية، ولكنه في النهاية لاعب كورة مش ماسك منصب سياسي وعمره ما هيوقف الضرب، وكلامه لن يؤثر في الأحداث ولن يحرر فلسـ.طين.

 

أما عن موديست، اختتم : ممكن يكون مستغرب الأجواء في أفريقيا لذلك يظهر بهذا المستوى مع الأهلي، وقد يكون لاعبًا جماهيريًا يحب اللعب في أجواء جماهيرية كبيرة ليست موجودة في مصر، ولكن جمهور الأهلي غير محظوظ بوجود موديست ولو فضل على المستوى ده المفروض يمشي.

 

 

تم نسخ الرابط